recent
أخبار ساخنة

هل ستتواجد لعبة Elden Ring في معرض Gamescom ؟ الناشرة Bandai Namco تحسم الجدل..

هل ستتواجد لعبة Elden Ring في معرض Gamescom ؟ الناشرة Bandai Namco تحسم الجدل..

هل ستتواجد لعبة Elden Ring في معرض Gamescom ؟ الناشرة Bandai Namco تحسم الجدل

سبق لنا من خلال الموقع أن تحدثنا في أكثر من مرة عن كون معرض Gamescom 2019 سيكون الفرصة المواتية أمام الجمهور الأوروبي من أجل وضع يده على عدد من الألعاب التي تم الكشف عنها من خلال معرض E3 2019 الماضي .


حيث يتم من خلاله إعادة تقديم عدة ألعاب للجمهور وهو ما جعل عدد من المستخدمين يتوقعون أن تكون لعبة Elden Ring فعلا متواجدة من خلال الحدث في ألمانيا حيث كنا نعلم أن الناشرة Bandai Namco ستكون متواجدة من خلال المعرض من أجل كشف العديد من التفاصيل حول الألعاب التي يتم العمل عليها بمعية مختلف استوديوهات التطوير .

و من بينها طبعا نجد لعبة Elden Ring القادمة من طرف أستوديو From Software حيث تظل من بين أهم الإصدارات التي تم الإعلان عنها من خلال معرض E3 2019 الماضي و أيضا التفاصيل عنها تظل محدودة الشيء الذي جعل الجمهور يعقد امال كبيرة من أجل ربما أن نحصل على كمية معلوماتك حول اللعبة في معرض Gamescom 2019 الأوروبي .

لكن الأخبار القادمة من خلال موقع الشركة الرسمي تفيد بالعكس تماما حيث و عند إلقاء نظرة عن القائمة النهائية للألعاب التي تم الكشف عنا و التي ستكون حاضرة من خلال الحدث فقد تأكد بصفة رسمية أن لعبة Elden Ring القادمة من أستوديو From Software ستغيب عن معرض Gamescom 2019 المقبل بشكل رسمي .

و موعدنا قد يكون متجدد معها ربما في معرض طوكيو للألعاب و الذي أعتقد سيكون محطة مهمة و متميزة من الفريق المطور و الناشرة Bandai Namco بمشاركة جديد اللعبة و معطيات أكثر عن عالمها الغريب جدا و الذي فعلا ننتظر المزيد عنه من أجل أخد فكرة أكبر عن هذه اللعبة ، للتذكير فإصدار لعبة Elden Ring يظل غير محدد تاريخه لكنها مؤكدة على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent