recent
أخبار ساخنة

مشروع لعبة PUBG القادمة على شكل مغامرة فردية يواصل تعزيز صفوفه و مطور عالمي يلتحق بفريق العمل !

مشروع لعبة PUBG القادمة على شكل مغامرة فردية يواصل تعزيز صفوفه و مطور عالمي يلتحق بفريق العمل !

مشروع لعبة PUBG القادمة على شكل مغامرة فردية يواصل تعزيز صفوفه و مطور عالمي يلتحق بفريق العمل

سبق لنا خلال الأسابيع الماضية أن تطرقنا للتفاصيل التي تم الكشف عنها من طرف أستوديو PUBG Corp حيث أكد هذا الأخير أنه قد تقرر تأسيس أستوديو جديد تحت لوائه Striking Distance و الذي سيكون الغرض منه هو العمل على تجربة فردية من خلال عالم لعبة PUBG و الذي سيكون فعلا مشروع واعد جدا .


حيث تم تأسيس هذا الفريق و وضع على رأسه السيد Glen Schofield الذي كان المسؤول وأحد مؤسسي استديو Sledgehammer Games مطور عدة أجزاء من سلسلة Call of Duty و اليوم نعلم المزيد عن هذا المشروع حيث و من خلال تفاصيل جديدة تم التطرق لها من طرف الفريق المطور .

فقد تم الكشف عن معطيات مهمة من طرف هذا المتحدث حينما أكد أن أحد الوجوه المعروفة تم جلبه من أجل العمل برفقتهم على هذا المشروع الواعد جدا و الحديث هنا عن السيد Steve Papoutsis و الذي كان يعمل قبل عدة سنوات هو الآخر مع شركة EA من خلال سلسلة Dead Space .

حيث تقلد مهام السيد Glen Schofield لما غادر أستوديو Visceral Games ليصبح بذلك المسؤول الأول عن هذا الاستوديو قبل أن يقرر بدوره المغادرة و الالتحاق بالسيد Schofield من خلال هذا المشروع برفقة شركة Bluehole التي أرادت أن تخلق تجربة جديدة للمستخدمين و لم تجد أفضل من تأسيس أستوديو منفصل .

و الذي سيكون تحت إدارة السيد Glen Schofield و عدد من الوجوه المعروفة التي يلتحق بها اليوم السيد Steve Papoutsis بصفة رسمية كما جاء من خلال الإعلان من طرف الشركة و طبعا خطوة من هذا القبيل تعتبر ربح كبير لهذا المشروع الذي لا نعلم أي تفاصيل زيادة عليه و ما علينا سوى إنتظار المزيد من الوقت قبل التوصل بأول التفاصيل عنه خلال الأشهر المقبلة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent