recent
أخبار ساخنة

بطولة WNBA تحط الرحال لأول مرة على لعبة NBA 2K20 و إستعراض بالفيديو للأندية النسوية..!

بطولة WNBA تحط الرحال لأول مرة على لعبة NBA 2K20 و إستعراض بالفيديو للأندية النسوية..!

بطولة WNBA تحط الرحال لأول مرة على لعبة NBA 2K20 و إستعراض بالفيديو للأندية النسوية

يمكن القول أن أفصل لعبة لرياضة كرة السلة لا يمكن أن نختلف كثيرا عن كونها هي سلسلة NBA 2K و المقدمة من طرف فريق 2K Sports حيث وخلال كل عام يمكن أن نرصد كمية مهمة من التحسينات و عمل جبار ينجز من طرف هذا الأخيرة وخلال جزء هذا العام قرر الفريق أن يسير على نفس النهج حسب ما سبق و أن أشرت في عدة خرجات من خلال مقالات على الموقع .


حيث أكد الفريق أنه و من خلال هذا الجزء سيحاول أن يضع لبنات السلسلة من أجل أن تقدم بجودة أفضل خلال الأجهزة للجيل المقبل في العام القادم وهو ما تبين من حيث الإعلانات مؤخرا و هو ما عاد من جديد للواجهة هذا اليوم فبعد أن قدم عدة إضافات جديدة سيتم التركيز عليها من خلال جزء هذه السنة NBA 2K20 .

فقد عاد اليوم من أجل تقديم واحدة من بين المفاجأة الغير متوقعة أو منتظرة ككل من طرف الجمهور دون حد سواء حيث قرر هذا الأخير أن يقدم نظرة أقرب عن ما سيتم توفيره في هذا الجزء و من بين المعطيات الجديدة الزج بالدوري المحلي الرابطة الأمريكية لمحترفي كرة السلة النسائية WNBA الذي سيكون متواجد من خلال اللعبة .

حيث يتضمن 12 فريق من بين الأندية المحترفة حيث سيكون متاح من خلال المباريات الودية العادية وأيضا من خلال نمط المواسم وهي خطوة جد رهيبة من طرف أستوديو 2K Sports يرمي من خلالها لإرضاء جميع المستخدمين كيفما كانوا خصوصا أن هناك فئة مهمة من محبي سلسلة NBA 2K هم عبارة عن لاعبات و بالتأكيد أن خبر من هذا القبيل سيسعد الجميع من دون أي استثناء .

طبعا إطلاق لعبة NBA 2K20 يظل محدد دائما في تاريخ 6 سبتمبر المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و نينتندو سويتش و العرض بالفيديو أسفل الموضوع يمكنكم الإطلاع علبه من أجل إكتشاف أكثر ما يقدم هذا النمط الجديد على لعبة NBA 2K20 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent