تقديم طور Volta داخل لعبة FIFA 20 و عودة لسلسلة FIFA Street بشكل رائع ، لنشاهد من هنا.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

تقديم طور Volta داخل لعبة FIFA 20 و عودة لسلسلة FIFA Street بشكل رائع ، لنشاهد من هنا..

تقديم طور Volta داخل لعبة FIFA 20 و عودة لسلسلة FIFA Street بشكل رائع ، لنشاهد من هنا..

شارك المقالة

تقديم طور Volta داخل لعبة FIFA 20 و عودة لسلسلة FIFA Street بشكل رائع ، لنشاهد من هنا..

تقديم طور Volta داخل لعبة FIFA 20 و عودة لسلسلة FIFA Street بشكل رائع

الكشف عن لعبة FIFA 20 تم قبل فترة من الأن حيث تمت إماطة اللثام عن حزمة مهمة من التفاصيل حينها و أيضا عدة معطيات عن جديد اللعبة و أيضا تفاصيل حول أسلوب اللعب الذي تم الاعتماد عليه من خلال اللعبة و لو أن التركيز كان فقط من خلال المحتوى الذي سيتوفر من خلال اللعبة .


و هو ما عاد للواجهة أيضا هذا اليوم حيث و بعد أن تطرقت في فترة سابقة من هذا الأسبوع إلى طور المسيرة Career Mode في اللعبة و كذلك عدد من التفاصيل عن طور الالتميت تيم داخل هذا الجزء فقد تبقى فقط طور واحد من أجل أن نطلع عليه بشكل أعمق و الحديث بالطبع عن طور Volta الذي سيكون بمثابة عودة مختلفة لسلسلة FIFA Street التي كانت تشكل مطلب أول للجمهور قبل أن تقرر شركة EA أن تدمج هذه الأخيرة ضمن لعبة FIFA 20 بشكل مباشر وذلك على أساس طور منفرد و جد عميق .

حيث تم تقديم هذا الأخير بشكل مفصل خلال هذا اليوم عبر إستعراض بالفيديو بالإضافة لتقرير مفصل من خلال الموقع الرسمي و هو ما قررت أن أقدم لكم نظرة عليه حيث سيوفر هذا الطور مباريات متعددة عبر 17 مدينة مختلفة من مختلف دول العالم كما سيتيح لنا مباريات على عدة أطوار مختلفة تجمع بين 3 ضد 3 و 4 ضد 4 ثم 5 ضد 5 .

حيث سيكون هناك نظام مخصص للتحكم بالكرة و أيضا ميكانيكية مختلفة عن ما يتوفر في اللعبة الأساسية لضمان سلاسة أكبر من حيث التحرك بالكرة كما سيكون هناك عدة أنماط للعب المباريات مثل اللعب بتواجد حارس المرمى و أيضا كرة القدم داخل الصالات و غيرها من الأنماط حيث تصل إلى غاية إبتكار أساليب و قوانين خاصة بك لكل المباريات إن أردت .

دون أن نغفل تواجد واجهة مستخدم خاصة بهذا الطور ككل حيث يمكن الخوص في طور قصة خاص له و هو Volta Tour تم هناك بطولات على الشبكة عبارة عن مواسم تحت مسمى Volta League حيث يمكن أن تصعد بين الدرجات فيها و الحصول على مكافأة مثل أحذية رياضية للاعبين و قمصان بتصاميم مختلفة و متنوعة تصل إلى غاية اللعب بسترات رياضية و غيرها حيث سيكون هناك نظام متقدم على مستوى تخصيص فريقك .

و هي فعلا من ببن المبادرات الرائعة من أجل إغناء محتوى اللعبة بحكم أن محبي سلسلة FIFA ليس جميعهم محب لطور الالتميت تيم و كان من الضروري خلق متنفس جديد للجمهور ككل و طور Volta Football فعلا خطوة إيجابية من أجل تحقيق هذا الأمر ، للتذكير فإصدار لعبة FIFA 20 منتظر دائما في موعد 27 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و نينتندو سويتش ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *