recent
أخبار ساخنة

لعبة FIFA 20 تكشف عن أيقونتها الجديدة و نجم غلاف نسخة Ultimate ، إليكم من هنا..

لعبة FIFA 20 تكشف عن أيقونتها الجديدة و نجم غلاف نسخة Ultimate ، إليكم من هنا..

لعبة FIFA 20 تكشف عن أيقونتها الجديدة و نجم غلاف نسخة

كانت لعبة FIFA 20 خلال الفترة الماضية حاضرة بقوة من خلال حزمة من التفاصيل و المعطيات التي تتوفر عليها و قد قررت خلال اليومين الماضيين أن تعود مجددا للواجهة من خلال مجموعة من المعلومات المثيرة جدا و ذلك حول نسختها الخاصة والتي تم الكشف عن غلافها النهائي .


حيث و من خلال بيان رسمي من طرف الشركة فقد أكدت أنه و بعد غياب عن السلسلة دام أكثر من 10 أعوام تقرر أن يعود النجم الفرنسي و العالمي زين الدين زيدان إلى سلسلة EA SPORTS FIFA لينضم إلى قائمة أيقونات لعبة FIFA 20 بالإضافة إلى تألقه على غلاف نسخة Ultimate من اللعبة.

ينضم زيدان إلى قائمة آيقونات مستمرة بالنمو تتضمن أندريا بيرلو وديدييه دروغبا وإيان رايت ورونالد كومان وغيرهم، حيث يُعد زيدان من أكثر الأيقونات طلباً من أعضاء المجتمع بفضل مسيرة كروية ساطعة مليئة بالإنجازات مع يوفنتوس وريال مدريد بالإضافة إلى قيادته للفريق الوطني الفرنسي وفوزهم بكأس العالم في 1998.

هذا و قد أكدت شركة EA أن لعبة FIFA 20 ستتضمن أكثر من 700 فريق و 17,000 لاعب يتنافسون على 30 لقبٍ في 90 ملعب رسمي حول العالم. كما يمكنهم عيش تجربة كأس الأبطال الحصرية في FIFA 20 بالإضافة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز و لبوندسليغا ،، تحياتي.

لعبة FIFA 20 تكشف عن أيقونتها الجديدة و نجم غلاف نسخة


google-playkhamsatmostaqltradent