جهاز بلايستيشن 5 سيقدم ألعاب العالم المفتوح بجودة رسومات الأقوى في تاريخ صناعة الأجهزة لهذا السبب..! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

جهاز بلايستيشن 5 سيقدم ألعاب العالم المفتوح بجودة رسومات الأقوى في تاريخ صناعة الأجهزة لهذا السبب..!

جهاز بلايستيشن 5 سيقدم ألعاب العالم المفتوح بجودة رسومات الأقوى في تاريخ صناعة الأجهزة لهذا السبب..!

شارك المقالة

جهاز بلايستيشن 5 سيقدم ألعاب العالم المفتوح بجودة رسومات الأقوى في تاريخ صناعة الأجهزة لهذا السبب..!

جهاز بلايستيشن 5 سيقدم ألعاب العالم المفتوح بجودة رسومات الأقوى في تاريخ صناعة الأجهزة لهذا السبب

نواصل رصد كل التفاصيل و المستجدات التي تتوفر عن أجهزة الجيل المقبل و نخص بالذكر جهاز بلايستيشن 5 الذي يظل من بين المنصات التي هناك حديث كثير عنها في الأوساط خصوصا من خلال موقع Gaming Bolt الذي كان وما يزال من بين المنابر الإعلامية التي تحاول معرفة المزيد من التفاصيل عن هذا الجهاز و هو ما عاد للواجهة من جديد هذا اليوم .


حيث و خلال تفاصيل جد مثيرة طفت على السطح هذا اليوم فقد تمت أماطة اللثام عن حزمة مهمة من التفاصيل المثيرة جدا كما جاء من خلال الحوار الذي دار بين أحد المطورين و الصحفي في موقع Gaming Bolt و الذي أكد له أو جهاز بلايستيشن 5 المقبل من سوني من شأنه أن يتيح لكل الشركات التي تقدم العاب العالم المفتوح حرية أكبر من أجل تخصيص قوة الجهاز لخلق عوالم غنية جداً بالتفاصيل و بمؤثرات بصرية غاية في الروعة .

حيث يضيف هذا المطور أن الجهاز القادم من سوني سيستخدم قرص صلب من نوع SSD و هو عبارة عن فرص تم تطويره خصيصا لأجهزة سوني القادمة من خلال تقنيات تسمح له بالعمل بشكل متزامن مع الأداء الذي تقدمه الذاكرة العشوائية RAM ما يمكن الجهاز قراءة جد سريعة للبيانات عكس الأجهزة الحالية التى تعمل بشكل بطيء على حد قوله .

و هو ما يستغل أكثر من خلال الألعاب الخطية حينما يمكن تقديم شاشات تحميل و هو ما يجعل اللالعاب تقدم جودة رسومات متفوقة و رائعة دوما و هو الأمر الذي من الممكن أن يتغير حسب قوله على جهاز بلايستيشن 5 بحكم أن الجهاز سيوفر أداء جد متقدم و متفوق على المنصات الحالية ليس فقط من أجل قتل شاشات التحميل .

كما أشارت سوني قبل وقت قريب و إنما أيضا بتوفير جودة رسومات أعلى و مليئة بالتفاصيل و طبعا قد ننتظر عناوين جد رهيبة في هذا الصدد من طرف الشركات المعروفة من خلال الألعاب التي تقدم عوالم ضخمة جداً و من أبرزها شركات مثل روكستار و أيضا يوبيسوفت تم بعض حصريات سوني و المزيد لما لا ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *