لعبة Death Stranding اقتربت من انتهاء التطوير بعد الوصول إلى هذه المرحلة المهمة..! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

لعبة Death Stranding اقتربت من انتهاء التطوير بعد الوصول إلى هذه المرحلة المهمة..!

لعبة Death Stranding اقتربت من انتهاء التطوير بعد الوصول إلى هذه المرحلة المهمة..!

شارك المقالة

لعبة Death Stranding اقتربت من انتهاء التطوير بعد الوصول إلى هذه المرحلة المهمة..!

لعبة Death Stranding اقتربت من انتهاء التطوير بعد الوصول إلى هذه المرحلة المهمة

المعلومات و التفاصيل عن لعبة Death Stranding متواصلة في البوح بكامل أسرارها و هو ما تم الكشف عنه من طرف الفريق المطور هذا اليوم بقيادة المطور هيدو كوجيما حيث و من خلال حزمة من التفاصيل التي تم الكشف عنها من طرف المخرج .


فقد كانت الفرصة جد مواتية من طرف هذا الأخير لكي يقدم جديد عملية التطوير للعبة Death Stranding حيث و من خلال تغريدة مقتضبة على الحساب الرسمي لهذا الأخير على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد كانت الفرصة مواتية أمام هذا الأخير من أجل أن يوفر خبر رائع للمستخدمين في اليابان .

حينما أعلن أن عملية تسجيل الأصوات بالنسبة للإصدار الياباني قد انتهت بصفة نهائية و هي من دون شك خطوة مهمة من طرف الفريق المطور قبل إطلاق اللعبة النهائي و المنتظر في تاريخ 8 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و طبعا بما أن الأصوات اليابانية قد انتهت من التسجيل فقد تبقت فقط بعض الرتوشات الإضافية .

خصوصا و أن اللعبة قد بلغت مرحلة الضغط النهائي من حيث العمل لدى المطورين وهو ما تم الحديث عنه في موضوع سابق هنا في الموقع حيث و من خلال تفاصيل طفت على السطح قبل أيام قليلة .

فقد تمت الإشارة إلى أن اللعبة قد دخلت مرحلة جد حساسة من عملية التطوير وهو ما لم يجعلها ترفع من وتيرة العمل ، للتذكير فإصدار لعبة Death Stranding يظل منتظر دائما في تاريخ 8 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *