recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن شخصية Heartman الغريبة داخل لعبة Death Stranding ، شاهد الفيديو من هنا و تفاصيل مهمة..!

الكشف رسميا عن شخصية Heartman الغريبة داخل لعبة Death Stranding ، شاهد الفيديو من هنا و تفاصيل مهمة..!

الكشف رسميا عن شخصية Heartman الغريبة داخل لعبة Death Stranding

تواصل لعبة Death Stranding حضورها المتميز في الفترة الماضية و بعد التفاصيل العديدة التي طفت على السطح من خلال معرض كوميك كون سان دييغو الماضي و التي فعلا كان فرصة مواتية لكل من اللعبة و مخرجها السيد هيدو كوجيما من أجل التوجه الجمهور و محاولة تقديم المزيد من المعطيات عن هذه الأخيرة فقد قررت اللعبة أن تعود مرة أخرى خلال هذا اليوم .


و ذلك من خلال إستعراض بالفيديو يقدم لنا فيه المطور الياباني لأول مرة شخصية Heartman الغريبة و التي كثر الحديث عن دورها من خلال قصة اللعبة حيث و من خلال هذا الفيديو أماط اللثام عن حزمة من التفاصيل و المعلومات المتعلقة بهذه الشخصية و دورها الأساسي في اللعبة .

حيث و من خلال هذه المعطيات يمكن أن نرصد بأن الشخصية كما جاء على لسان السيد هيدو كوجيما سيكون أحد أعضاء فريق Bridges و الذي سيكون متواجد فقط لمدة 21 دقيقة في كل فترة فترة لمدة 60 مرة في اليوم حيث يفارق الحياة خلال كل ثلاثة دقائق تم يعود من جديد بواسطة جهاز غريب جدا .

حيث يعيده إلى الحياة في كل 3 دقائق داخل عالم الموتى حسب ما جاء في تصريح المطور الياباني كوجيما و قد توجه بالشكر إلى الممثل Nicolas Winding Refn من خلال أدائه هذا الدور و طبعا من خلال المغامرة في اللعبة سنتعرف أكثر على هذه الشخصية حيث ومن خلال الفيديو المقدم اليوم و الذي تم استعراضه في معرض Comic Con San Diego 2019 .

 كان الشخصية لتوه قد عاد و يحاول أن يقضي تلك المدة من خلال الإستماع الى المقاطع الموسيقية و أيضا الافلام القصيرة قبل أن يتوقف قلبه و يموت تم يعود للحياة مجددا خلال 60 مرة في اليوم ، فعلا من بين الشخصيات الغريبة جدا و هو ما يحظى باهتمام الجمهور كثيرا و طبعا لن ننتظر طويلا من أجل تجربة اللعبة مع الإشارة عن إطلاقها يظل مرتقب في تاريخ 8 نوفمبر المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent