recent
أخبار ساخنة

تعرف على لعبة الرعب النفسي الجديدة Infliction و تفاصيل رهيبة..

تعرف على لعبة الرعب النفسي الجديدة Infliction و تفاصيل رهيبة..

تعرف على لعبة الرعب النفسي الجديدة Infliction و تفاصيل رهيبة

أعلن خلال هذا اليوم كل من أستوديو Blowfish و ايضا فريق Caustic Reality عن أحدث لعبة قادمة على شكل تعاون مشترك بين هؤلاء حيث و من خلال هذا الاعلان تم كشف النقاب رسميا عن Infliction هذا المشروع الجديد القادم على أساس لها رعب نفسي جديدة .


حيث تقودنا فيها المغامرة إلى منزل عائلة جد مسالمة قبل أن تهاجمه الأرواح الشريرة حيث سيكون لنا دور أساسي و هو محاولة التحقيق ومعرفة سبب ما حدث في المنزل عن طريق تجميع القرائن والدلائل التي ستكون موزعة في أرجاء المنزل قبل الوقوف على الحقيقة و التي فعلا ستكون صادمة حسب قول الفريق .

من جهة أخرى أسلوب اللعب سيكون فعلا متميز حيث يجب على اللاعب أن يستغل البيئة من أجل الاختباء و أيضا محاولة الدفاع عن نفسه بإستخدام الضوء الفلاش و أيضا المصابيح من أجل مجابهة هذه القوة الشيطانية الغريبة جدا .

الفريق المطور في أستوديو Blowfish و على لسان السيد Clinton McCleary أكد أنه أنه يرغب في خلق مغامرة جديدة و مختلفة من خلال هذا المشروع و محاولة إصابة الهدف لكل محبي العاب الرعب حيث أن التجربة ستكون جديدة على هؤلاء يضيف المتحدث نفسه من خلال هذا الاعلان ، اللعبة نشير أنها ستكون متواجدة من خلال حدث معرض Pax West المقبل .

إد سيتم تقديم المزيد من التفاصيل عنها كما نشير أن أول عرض بالفيديو أصبح متوفر الأن مع التذكير أن إطلاق Infliction منتظر بسعر لم يتعدى 17,99 دولار فقط على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي في الربع الأخير من هذا العام في حدود شهر نوفمبر و ديسمبر من العام الحالي و طبعا أي تفاصيل جديدة سنحاول أن تفيدكم بها في أقرب فرصة ممكنة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent