recent
أخبار ساخنة

حملة دعم مشروع لعبة Away The Survival Series تحقق أرقام قياسية و إطلاقها منتظر على جهاز PS4 !

حملة دعم مشروع لعبة Away The Survival Series تحقق أرقام قياسية و إطلاقها منتظر على جهاز PS4 !

حملة دعم مشروع لعبة Away The Survival Series تحقق أرقام قياسية و إطلاقها منتظر على جهاز PS4

الإعلان عن لعبة Away The Survival Series تم خلال أول مرة من خلال حدث البث المباشر State of Play المقدم من طرف سوني قبل عدة أشهر حيث كانت الفرصة أمام الفريق المطور من أجل التسويق لحملة دعم المشروع من خلال خدمة Kickstater و التي تظل طبعا لا تحتاج لأي تقديم .


بحكم أنها تعتبر من بين الخدمات التي تساهم في بزوغ عدد من الألعاب و لو أنها في الفترة الماضية كانت موضوع نقاش بسبب لعبة RAW التي تم سحبها من حملة الدعم و لكن ماذا عن لعبة Away The Survival Series القادمة و كيف تسير أمورها من خلال الخدمة ؟

سؤال وجيه و هو ما تم الكشف عنه خلال هذا اليوم من طرف الفريق المطور حيث و من خلال نظرة عن صفحة اللعبة في الخدمة يمكن أن نرصد بأن اللعبة فعلا تجاوزت المبلغ الذي كان مرصود لها بشكل كبير و تحطم رقم قياسي آخر بحكم أنه كان الفريق يبحث فقط عن دعم في حدود 60 ألف دولار كندي .

قبل أن يصل العدد لغاية كتابة هذه الأسطر إلى ما يناهز 135 ألف دولار كندي و هو ما جعله يضيف و يحدث الأهداف بشكل يومي من أجل إتاحة الفرصة أمام اللعبة من أجل أن تحصد المزيد من المحتويات لما لا حيث تظل فكرة اللعبة جد واعدة بحكم أننا نتقمص دور عدد من الحيوانات التي تجد نفسها في جزيرة معزولة عن العالم .

حيث تحاول العيش بأمن و سلام و تعود الفريق أنه و بعد الدعم الكبير الذي تلقته اللعبة سيواصل الزج بالمزيد من المحتويات من التذكير أن إطلاق هذه الأخيرة منتظر في تاريخ فبراير من العام المقبل حصريا على أجهزة بلايستيشن 4 و البي سي فقط ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent