recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن نسخة محدودة من جهاز بلايستيشن 4 بتصميم رائع جدا ، إليكم مواصفاتها..

الإعلان عن نسخة محدودة من جهاز بلايستيشن 4 بتصميم رائع جدا ، إليكم مواصفاتها..

الإعلان عن نسخة محدودة من جهاز بلايستيشن 4 بتصميم رائع جدا

كما سبق و أن شاهدنا من خلال حدث البث المباشر State of Play و الذي تم تقديمه قبل ساعات من الأن فقد كان فرصة أمام شركة سوني من أجل كشف العديد من الإعلانات و التي كانت الإنطلاقة فيها من خلال الإعلان عن مشروع حصري على جهاز بلايستيشن 4 سيتوفر خلال العام المقبل .


و أيضا من خلال عرض بالفيديو أول من نوعه للعبة Final Fantasy VII Remake و الذي قدم عدد من الشخصيات لأول مرة و ليس هذا كل مافي جعبة الحدث حيث كانت هناك إعلانات إضافية مثل الكشف عن نسخة جديدة جهاز بلايستيشن 4 و التي تحمل إسم حيث ستكون هذه الأخيرة عبارة عن إصدار محدود الكمية و الذي ينضوي تحت لواء عروض Days of Play التي تتوفر خلال كل عام .

و ستكون هذه النسخة من جهاز بلايستيشن 4 سليم جد متميزة بحكم أنها ستتوفر بسعر جد عادي لكن الأهم أنها تأتي من خلال قرص صلب يحمل في جعبته 1 تيرابايت و أيضا يد تحكم بنفس ألوان الجهاز و لكم أن تشاهدوا تصميم هذا الأخير من خلال الاستعراض بالفيديو أسفل الموضوع .

و الذي يقربنا أكثر من شكلها النهائي و تظل فعلا من بين النسخ المحدودة الرائعة لجهاز بلايستيشن 4 و ستكون إضافة متميزة لمن يحصل عليها حيث من شأنها أن تتوفر في جميع الأسواق العالمية ، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent