هيدو كوجيما يهاجم لعبة Fortnite و هكذا يصفها..! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

هيدو كوجيما يهاجم لعبة Fortnite و هكذا يصفها..!

هيدو كوجيما يهاجم لعبة Fortnite و هكذا يصفها..!

شارك المقالة

هيدو كوجيما يهاجم لعبة Fortnite و هكذا يصفها..!

هيدو كوجيما يهاجم لعبة Fortnite و هكذا يصفها

كما نعلم فقد كان خلال هذا الأسبوع المطور العالمي هيدو كوجيما متواجد من خلال معرض كوميك كون سان دييغو من أجل الحديث عن لعبته المقبلة Death Stranding و أيضاً لكشف عدة تفاصيل عن هذا المشروع و قد لاحظنا أن هذا الأخير قدم مجموعة من التفاصيل والمعطيات المهمة حول هذا العنوان المنتظر من طرف الجمهور بعدما قدم نظرة عن عدة شخصيات كما تطرقت لذلك خلال هذا اليوم و أيضا كشف عن غلاف اللعبة النهائي و أيضا لنسخة اللعبة المحدودة .


كما كانت الفرصة من خلال هذا الحدث للقاء الصحافة و الحديث بشكل مفصل عن كل التطورات التي تحدث في مجال صناعة الألعاب بصفة عامة حيث كان هناك سؤال موجه نقلا عن الصحفي Patrick Shanley من موقع The Hollywood Reporter و الذي أكد أن أحد الحاضرين توجه إلى المطور الياباني هيدو كوجيما من أجل الإدلاء برأيه حول موجة العاب الباتل رويال .

و تحديدا لعبة Fortnite التي تحصد الأخضر و اليابس و تسجل مبالغ مالية كبيرة جدا من طرف المستخدمين حيث صرح السيد كوجيما بشكل مباشر لهذا الصحفي و أكد أنه يكره هذا النوع من الألعاب التي تقود اللاعبين إلى جزيرة معزولة عن العالم و تتركهم يتقاتلون فيها بينهم من دون سبب أو هدف معين .

حيث يعتبرها أتفه طريقة من أجل الربح المادي و لن يشاهده الجمهور أبدا و هو يقدم مثل هذا الألعاب مهما يكن ، طبعا تصريح فيه الكثير من الإنتقادات الموجهة للعبة Fortnite بالتحديد حيث لا تروق للمطور الياباني الطريقة التى باتت تعتمد عليها هذه الأخيرة من حيث النظام المقدم و غياب الابداع فيها و من جهة أخرى تم رصد السيد Tim Sweeney رئيس Epic Games و هو يذرف الدموع و يمسحها بإستخدام اوراق نقديه من فئه 100 دولار ! ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *