recent
أخبار ساخنة

بعد انتقاد تصميم الشخصيات في لعبة Marvel Avengers فريق التطوير يقوم بأول خطوة إيجابية !

بعد انتقاد تصميم الشخصيات في لعبة Marvel Avengers فريق التطوير يقوم بأول خطوة إيجابية !

بعد انتقاد تصميم الشخصيات في لعبة Marvel Avengers فريق التطوير يقوم بأول خطوة إيجابية

من تابع التفاصيل التى طفت على السطح من خلال معرض E3 2019 الماضي من دون شك سيعلم أن لعبة Marvel Avengers لم تخرج سالمة من هذا الحدث بحكم أن عدد من المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي سواء تويتر و فيسبوك توجهوا بانتقادات لاذعة لفريق التطوير نظرا لرداءة التصاميم الخاصة بالشخصيات .


و خصوصا تلك المتعلقة بشخصية Black Widow حيث كانت فعلا تظهر عليها بعض المؤثرات البصرية و كأنها من شخصيات لأحد ألعاب الجيل السابق و ليس الجيل الحالي بحكم أن جودة الرسومات كانت جد تعيسة حسب وصف عدد من المتتبعين و هو ما تبين أن الفريق المطور قد استمع إليه من خلال ما جاء في أحدث نسخة من ديمو اللعبة .

حيث و من خلال صورة تمت مشاركتها على منتدى Reddit فقظ أشار أحد المستخدمين هناك أن اللعبة فعلا تحسنت جودتها على ما توفر من خلال معرض E3 الماضي حيث أكد عدد من المجربين ممن أتيحت لهم فرصة الخوص في اللعبة في معرض E3 2019 و أيضا كوميك كون سان دييغو أن هذه الأخيرة فعلا تحسنت جودتها .

و هو فعلا ما يمكن أن نرصد من خلال الصورة التي نشارككم في الموقع و من جهة أخرى أكد السيد Shaun Escayg أحد المطورين للعبة في صفوف استوديو Crystal Dynamics خلال حضوره في معرض كوميك كون أن اللعبة ما تزال في مرحلة ما قبل الألفا و هذه المرحلة تكون اللعبة فيها مليئة بالمشاكل التقنية و الرسومات تتحسن في نهائية .

بحكم أن عمل كبير ما يزال ينتظر المطورين من أجل صقل اللعبة مضيفا في نفس الحوار الذي أجري أن جل الشخصيات ستتحسن جودة تصميمها و طبعا سنحصل على المزيد من الصور التي تثبت تقدم عملية التطوير خلال الأشهر القادمة لما لا ، للتذكير فإصدار لعبة Marvel Avengers يظل منتظر في تاريخ 15 مايو من عام 2020 على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

بعد انتقاد تصميم الشخصيات في لعبة Marvel Avengers فريق التطوير يقوم بأول خطوة إيجابية


google-playkhamsatmostaqltradent