recent
أخبار ساخنة

إليك طريقة ربط حسابك Epic Games مع خدمة اليوتوب و الحصول على مكافأة رائعة للعبة Fortnite !

إليك طريقة ربط حسابك Epic Games مع خدمة اليوتوب و الحصول على مكافأة رائعة للعبة Fortnite !

إليك طريقة ربط حسابك Epic Games مع خدمة اليوتوب و الحصول على مكافأة رائعة للعبة Fortnite

أعلنت خلال الفترة الماضية شركة Epic Games أنها تخطط لطرح المزيد من المبادرات الرامية من أجل دعم المستخدمين و حثهم على متابعة مختلف الأحداث القادمة المتعلقة بلعبة Fortnite ولهذا الغرض وضعت رهن إشارة الجمهور عدة مكافأة يمكن الحصول عليها دون أي عائق أو مجهود كبير جدا .


و من بين هذه المحتويات هناك حزمة من المكافأة كما يمكن أن نرصد أسفل الموضوع و التي تظل رهن إشارة الجمهور من خلال طريقة جد بسيطة حيث كل ما عليك فعله هو محاولة ربط حسابك في خدمة مع اليوتوب و ذلك عبر أتباع الشرح التالي .

حيث سيكون عليك أولا الولوج إلى موقع اليوتوب و من تم التوجه إلى إعدادات الحساب على اليوتوب طبعاً و من تم إلى قائمة الخدمات المرتبطة بالحساب و تحاول من هناك أن تضيف حسابك على خدمة Epic Games كما أكدت الشركة حيث سيكون الموعد في الفترة المقبلة مع مجموعة من الأحداث و التي عند مشاهدة حاولي 20 دقيقة منها ستكون أمام فرصة الحصول على بعض الهدايا بالمجان .

مثل صبغات على الجدران و أيضا ألوان على الأسلحة و المركبات و أسفل الموضوع نستعرض أمامكم تفاصيل المكافأة التي سيكون لنا موعد معها من خلال هذه المبادرة المتميزة من طرف فريق Epic Games مع ضرورة التأكد من امتلاك إتصال بالإنترنت متواصل .

حيث لا يجب أن تغادر البث المباشر أو الفيديو إلا بعد انقضاء العشرين دقيقة بشكل متواصل ودون أي انقطاع لأن المغادرة سيترتب عليها إعادة العداد من الصفر كما جاء من خلال الإعلان الرسمي من طرف الشركة هذا اليوم و في مجملها تظل مبادرة ممتازة لمكافأة المستخدمين بمجرد مشاهدة البث المباشر ،، تحياتي.

إليك طريقة ربط حسابك Epic Games مع خدمة اليوتوب و الحصول على مكافأة رائعة للعبة Fortnite

- أول مكافأة هي عبارة عن صبغة جدران " Game Jam " ستفتح عنك مشاهدة الحدث لأول مرة خلال تاريخ 25 يوليو الحالي أو عند مشاهدة افتتاح منافسات كأس العالم في تاريخ 26 يوليو الحالي .

- المكافأة الثانية هي الأخرى عبارة عن جدارية " World Cup " متوفرة مباشرة عن مشاهدة أول عشرين دقيقة من اليوم الثاني لمنافسة كأس العالم في تاريخ 27 يوليو الحالي .

- وأخيرا هناك مكافأة ثالثة و هي عبارة عن لون أحمر للأسلحة و المركبات سيفتح مباشرة عند مشاهدة أي دقيقة من اليوم الثالث لمنافسات بطولة كأس العالم للعبة Fortnite في تاريخ 28 يوليو .



google-playkhamsatmostaqltradent