recent
أخبار ساخنة

تحديث مفاجئ لموقع سوني يسحب لعبة Death Stranding من قائمة حصريات جهاز PS4 ، اليكم التفاصيل..

تحديث مفاجئ لموقع سوني يسحب لعبة Death Stranding من قائمة حصريات جهاز PS4 ، اليكم التفاصيل..

تحديث مفاجئ لموقع سوني يسحب لعبة Death Stranding من قائمة حصريات جهاز PS4

الاعلان الرسمي عن لعبة Death Stranding تم خلال عام 2015 من طرف المطور الياباني السيد هيدو كوجيما و الذي بمعية سوني من خلال تعاون جديد قرروا الكشف عن مشروع لعبة Death Stranding و التي أكد حينها السيد كوجيما أنها لن تكون حصرية على جهاز بلايستيشن 4 و أنها ستتوفر من خلال جهاز البي سي أيضا .


لكن سوني بعدها أكدت هذه التفصيل من خلال مقابلة صحفية تم حذفها من على شبكة الإنترنت بصفة نهائية ليظل السؤال مطروح بقوة بين نفي سوني هذا الأمر وأيضا وجود تأكيدات من محيط الشركة تؤكد أن اللعبة القادمة من استوديو Kojima Productions فعلا لن تكون حصرية دائمة على جهاز بلايستيشن 4 .

حيث و من خلال نظرة على غلاف اللعبة في جهاز بلايستيشن 4 يمكن أن نلاحظ دائما أن عبارة " متوفرة حصريا على جهاز بلايستيشن 4 " غير موجودة كما أشرت من خلال فترة سابقة وأيضا من خلال موقع الشركة فقد تم رصد اللعبة و هي لا تحمل عبارة أنها ستتوفر حصريا الشيء الذي جعل الجمهور في حيرة من أمره بين من يرغب في أن تكون حصرية و جمهور باقي الأجهزة يمني النفس في أن تتوفر يوما ما على باقي الأجهزة .

لكن بما أن سوني هي من تقوم بنشر اللعبة فقد كان هناك بصيص من الأمل على أن تكون اللعبة حصرية فقط على جهاز بلايستيشن 4 و لو أنه يمكن أن تصدر بعد فترة من الأن على جهاز البي سي الشيء الذي مرة أخرى تأكد بعد التفاصيل المثيرة التي تم رصدها من على موقع الشركة من هنا .

حيث و من خلال جولة في صفحة الحصريات الخاصة بجهاز بلايستيشن 4 فقد تبين مؤخرا أن اللعبة لم تعد متوفرة و يمكن للجميع التأكد من هنا و هي إشارة جديدة من سوني تؤكد من خلالها أن مشروع المطور العالمي هيدو كوجيما لن يكون حصري على جهازها فقط ، للتذكير فإصدار لعبة Death Stranding يظل منتظر دائما في تاريخ 8 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent