recent
أخبار ساخنة

رئيس Ubisoft يتحدث لأول مرة عن جزء جديد من سلسلة Splinter Cell و تفاصيل مثيرة من هنا ، هل تعود من جديد ؟

رئيس Ubisoft يتحدث لأول مرة عن جزء جديد من سلسلة Splinter Cell  و تفاصيل مثيرة من هنا ، هل تعود من جديد ؟

رئيس Ubisoft يتحدث لأول مرة عن جزء جديد من سلسلة Splinter Cell  و تفاصيل مثيرة من هنا

من بين السلاسل المنتظرة من الجمهور قبل سنوات عديدة و التى يتمنى المستخدمين أن تعود مرة أخرى فمن دون شك أن الجمهور أجمع على كونها هي سلسلة Splinter Cell من شركة يوبيسوفت حيث كانت وما تزال من بين السلاسل التي تقدم بجودة أفضل من جميع ألعاب الشركة بالرغم من تميزها في كم لعبة إن صح القول .


إلا أن لعبة Splinter Cell كانت دائما تتفوق من حيث المستوى التقني الذي تقدم و أيضا الحبكة الرائعة التي تعالج ناهيك عن حجم و كمية التفاصيل التي يقدم عالمها الشيء الذي جعل الجمهور و خلال كل مناسبة يطالب شركة يوبيسوفت بإعادة السلسلة من جديد للواجهة و ذلك منذ آخر جزء توفر في عام 2013 و هنا الحديث عن Blacklist .

حيث كان آخر اصدار من السلسلة و منذ ذلك الحين و الجمهور يطالب دوما بالمزيد من الأجزاء في حين أن شركة يوبيسوفت تركز جهودها على خلق تجارب جديدة وهو ما نجحت فيه إلى حد كبير على حد قول عدد من المتابعين لكن من جهة أخرى الجمهور كان دائما يطالب ببعض الألعاب و طبعا من الواجب تلبية هذه الطلبات .

كما كان الحال من خلال لعبة Beyond Good And Evil 2 التى يتم العمل على جزئها الثاني وفي هذا الصدد كان هناك حوار مطول مع السيد Yves Guillemot رئيس شركة Ubisoft من خلال موقع Bilibili الصيني و الذي تحدث فيه على عدة نقاط مثل فكرة إطلاق جزء جديد من سلسلة Assassin's Creed في الصين .

قبل أن ينتقل للحديث ايضا على سلسلة Splinter Cell و التي أكد السيد Yves Guillemot أنها ستعود مجددا على جميع الأجهزة حيث أن هدفهم من خلال هذه العودة الجديدة للسلسلة تقديم تجربة مختلفة و جديدة كليا من أجل أن تضمن استمرار تواجدها في الساحة حيث أفاد من جهة أخرى أنهم يشتغلون كثيرا على السلسلة من أجل أن تعود بصفة رسمية يوما ما .

حيث يضيف أنه لا يمكنه الإخبار بموعد عودتها بالضبط لكنها ستحتاج لبعض الوقت من أجل إختيار الزمن الأنسب لعودتها حسب قول رئيس شركة يوبيسوفت و هو طبعا إشارة قوية عن كون السلسلة ستعود بشكل مؤكد يوما ما لكن الزمن و المكان غير محدد بعد من طرف الشركة ، ما رأيكم متابعينا في هذه التفاصيل و هل تعتقدون أن ما يزال هناك جمهور متحمس لعودة سلسلة Splinter Cell ؟ ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent