أخر الاخبار

هل سنرى أحد الأجزاء الرئيسية من سلسلة Assassin's Creed في الصين ؟ يوبيسوفت ترد..!

هل سنرى أحد الأجزاء الرئيسية من سلسلة Assassin's Creed في الصين ؟ يوبيسوفت ترد..!

هل سنرى أحد الأجزاء الرئيسية من سلسلة Assassin's Creed في الصين

كثر الحديث في الفترة الماضية عن الجزء المقبل من سلسلة Assassin's Creed حيث و كما أشرنا قبل فترة من الأن أن هذا العام قررت السلسلة أن تعود لوضعها الطبيعي و العادي إن صح القول و هو أن توفر للجمهور جزء كل سنتين حيث ترغب شركة يوبيسوفت بتركيز جهودها على السلسلة من أجل تقديم ماهو أفضل للجمهور .


دوما و هو ما جعلها تقدم على هذه الخطوة الجريئة قبل سنوات من الآن و هاهي تعود من جديد لاعتماد الأمر حيث تبين أن الجمهور فعلا يرغب بضخ دماء جديدة على السلسلة و السبيل إلى ذلك هو تغيير موعد إطلاق الإصدارات لسنتين على الأقل وهو ما قررت الإعتماد عليه إلا أن هذا القرار .

وبالرغم من تطبيقه إلا أن الشركة لم تفلت من الإشاعات و التسريبات التي دائما ما تظهر عليها و خلال الأشهر الماضية تبين أن السلسلة هناك نسبة كبيرة في أن تسافر بنا إلى حقبة جديدة من خلال فترة الفايكنج حيث و عبر حزمة من المعطيات التي طفت على السطح على شكل صور مسربة من استوديوهات يوبيسوفت و التي تؤكد أن الجزء المقبل من السلسلة سيكون وجهته من دون شك عصر الفايكنج و هو ما جعل الجمهور يتسائل عن موعد تنقل السلسلة إلى الصين .

حيث كانت هناك عدة مطالب من أجل أن تقدم السلسلة إصدار تكون وجهته الصين حيث تظل أرضية مناسبة جداً لهذه الأخيرة و خلال هذا اليوم عاد السيد Yves Guillemot رئيس و مدير عام شركة يوبيسوفت شخصيا من أجل الحديث عن الأمر حيث كانت له مقابلة مع موقع Bilibili المحلي هناك و التي فهمت كما يقال بشكل خاطئ نوعا ما .

بحكم أنه أعتقد البعض أنه تأكيد على كون السلسلة ستتوفر في الفترة المقبلة على جزء جديد تدور رحاه في الصين لكن الحقيقة الأهم أن السيد Yves Guillemot أكد فقط أنهم ياخدون بعين الإعتبار فكرة طرح جزء من السلسلة بأجواء الصين القديمة خصوصا أن الأفكار تظل عديدة لطرح أسلوب لعب متميز جدا و هو ما جعله يؤكد أن الأمر ممكن .

لكنه في نفس الوقت ليس لديه ما يؤكد عن وجود جزء قيد التطوير و كل ما يمكن أن يقدم هو أنه يعد بتوفير المزيد من الإصدارات بمعية المطورين لدى شركة يوبيسوفت و التي من الواضح أنها لن نتوقف عن حاجز مصر القديمة و اليونان و ستكسر المزيد من الحدود لما لا في القادم من السنوات ،، تحياتي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -