recent
أخبار ساخنة

لعبة Days Gone تتيح الأن قيادة مركبة جديدة بعد التحديث الأخير و سلسلة تحديات جديدة..!

لعبة Days Gone تتيح الأن قيادة مركبة جديدة بعد التحديث الأخير و سلسلة تحديات جديدة..!

لعبة Days Gone تتيح الأن قيادة مركبة جديدة بعد التحديث الأخير و سلسلة تحديات جديدة

تواصل لعبة Days Gone الحصول على كمية مهمة من التحديثات حيث و من خلال الأسبوع الذي ودعنا فقد كنت قد أشرت لعدد من المعطيات و هو ما تم التطرق له من خلال الموضوع على الموقع من هنا حينما أكدت لكم أن عدد من التحسينات قد تحصلت عليها اللعبة و هو ما عاد للواجهة هذا اليوم مجددا حيث ومن خلال تفاصيل تم تقديمها من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو Sony Bend .


فقد أكد هذا الأخير أن المستخدمين سيكون لهم موعد ابتداء من هذا اليوم إمكانية الحصول على مركبة جديدة للبطل Deacon St John حيث و لأول مرة داخل اللعبة يمكن الآن التحكم بسيارة Club Car و التي ستتوفر من خلال سلسلة تحديات جديدة منضوية تحت لواء المركبات داخل اللعبة .

و هو ما عاد للساحة من جديد حيث و من خلال التفاصيل المقدمة من طرف الفريق المطور على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد هذا الأخير أن المستخدمين ستكون لهم فرصة تجربة هذه المركبة على هذه التحديات و لنا لا أن تنتقل في المستقبل لما هو أبعد من ذلك و هي خطوة يهدف من خلالها إلى خلق التنوع داخل اللعبة و عالمها .

الذي يواصل دعمه من خلال جملة من التحسينات و التحديثات الضخمة الهدف منها الأساسي هو محاولة تقديم أفضل تجربة ممكنة للاعبين و طبعا من يواصل فيها سيلاحظ أن هذه الأخيرة فعلا قد خضعت لجملة من التعديلات و الإضافات المهمة التي تجعل الملتحقين الجدد أمام فرصة من أجل الحصول على أفضل تحربة ممكنة في هذه الأخيرة .

طبعا التحديات التي تتيح التحكم بهذه المركبة الجديدة أصبحت متوفرة منذ اليوم على اللعبة و يمكن للجميع تجربتها و الإستمتاع بها حيث تتيح حزمة من المكافأة عند الفوز بها و نذكر أن إصدار لعبة Days Gone متوفر حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent