recent
أخبار ساخنة

لعبة Days Gone تحصل على تحديث رقم 1.30 بمساحة ضخمة جدا و هذه أهم المميزات..

لعبة Days Gone تحصل على تحديث رقم 1.30 بمساحة ضخمة جدا و هذه أهم المميزات..

لعبة Days Gone تحصل على تحديث رقم 1.30 بمساحة ضخمة جدا و هذه أهم المميزات

تواصل لعبة Days Gone الفور بالمزيد من المحتويات و التحديثات الجديدة على نفس منوال ما توفر خلال يوم أمس حيث تفاجئ عدد من المستخدمين خلال يوم أمس عند تسجيل الدخول إلى جهاز بلايستيشن 4 بوصول تحديث جديد على الجهاز للعبة و الذي يحمل رقم 1.30 حيث نجد في رزنامة هذا التحديث الجديد للعبة عدد مهم من المحتويات الجديدة و التي سنحاول أن نتطرق لها بشكل مفصل من خلال الموضوع .


و طبعا هي واحدة من بين سلسلة تحديثات من طرف الفريق المطور Sony Bend الذي يواصل صقل اللعبة من حيث التحسينات على مستوى أسلوب اللعب و أيضا سد بعض الثغرات التي كانت السبب في حصد اللعبة لعدة تقييمات متوسطة خلال إطلاقها قبل عدة أشهر من الآن .

من جهة يمكن أن نرصد على هذا التحديث الجديد للعبة Days Gone عدة إضافات مهمة من بينها إمكانية عكس الكاميرا بشكل أفقي و أيضا إضافة ميزة عبر الإعدادات تتيح للمستخدمين إلغاء خاصية مكبرات الصوت على يد التحكم Dualshock 4 و جعل الصوت بأكمله يخرج من خلال التلفزيون أو أي وسيلة أخرى مثل السماعات أو مكبرات الصوت المحيطية .

كما يمكن الأن للكاميرا أن تتبع الشخصية الرئيسية دون أن تتغير بشكل تلقائي ، بالإضافة إلى هذه التعديلات المهمة التي تم الكشف عنها فقد تمت الإشارة كذلك إلى أن خطوط الترجمة النصية للحوارات أصبحت قابلة للتغيير من حيث الحجم و كذلك الشأن بالنسبة لنظام الركض للشخصية الرئيسية و الذي أصبح أكثر سلاسة من السابق .

دون أن نغفل مجموعة كبيرة من الإصلاحات لعدد من المشاكل سواء هبوط معدل الإطارات في بعض المشاهد السينمائية و كذلك اخطاء داخل عالم اللعبة و التي تم التبليغ عليها من طرف المستخدمين قبل فترة ليست بالطويلة و من دون شك أنه بعد هذا التحديث يمكن أن نرصد عدة تغييرات من حيث طريقة اللعب مما لا شك فيه .

نمر الأن لفئة مهمة من المحتويات الجديدة عبر هذا التحديث رقم 1.30 حيث يضيف لنا بشكل مباشر حزمة من التحديات الجديدة و التي يصل عددها لثلاثة تحديات دفعة واحدة حيث يمكن من خلالها الحصول على مكافأة جديدة و كذلك خوض تجربة متنوعة بالنسبة لمن يبحث عن المزيد في اللعبة ، للتذكير فإصدار لعبة Days Gone متاح حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent