recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن نسخة PUBG Lite الخفيفة على الهواتف الذكية ، إليكم طريقة تحميلها..

الإعلان رسميا عن نسخة PUBG Lite الخفيفة على الهواتف الذكية ، إليكم طريقة تحميلها..

الإعلان رسميا عن نسخة PUBG Lite الخفيفة على الهواتف الذكية ، إليكم طريقة تحميلها

تواصل من خلال هذه السلسلة من الأخبار و المعطيات الجديدة التى يتم الكشف عنها من خلال عدة مواقع عالمية ومن بينها ما يتعلق بلعبة PUBG التي كانت حاضرة من خلال سلسلة مواضيع على موقعنا و كذلك عدة معطيات مهمة على نسخة الهواتف الذكية في شخص الخبر الأخير والمتعلق بخوادم اللعبة في منطقة أفريقيا الشمالية .


وهو ما جعل عدد من المستخدمين يرحبون بهذا الأمر لكن ليس هذا كل مافي الأمر حيث هناك خبر لا يقل أهمية و من دون شك سيروق لعدد من المستخدمين دون حد سواء حيث و من خلال تفاصيل رسمية تم الكشف عنها قبل ساعات من الأن فقد أعلنت شركة PUBG Corp عن خطوة مهمة تجاه الجمهور ممن يمتلك هواتف ذكية محدودة العتاد و القدرات التقنية .

حيث أعلنت عن توفير النسخة الخفيفة من لعبة PUBG والتي تأتي تحت مسمى PUBG Lite حيث يمكن من خلال هذه النسخة الجديدة تجربة كل المحتويات الأساسية في اللعبة الأصلية لكن بصورة أصغر حيث أن الخرائط يتقلص حجمها و تحتفظ بنفس الأجواء كما أن عدد اللاعبين ينخفض إلى 60 لاعب في كل مباراة وهو ما يجعلها مختلفة جملة و تفصيلا عن الإصدار الأصلي و الذي يتوفر على جميع الأجهزة .

الفريق المطور أكد أن ما عدا هذه التغيرات فقط فكل شيء سيكون بنفس المستوى من خلال النسخة العادية و الكاملة من اللعبة غير أنها وللأسف لا يمكن أن تحظى بتجربة جميع المستخدمين بحكم أن اللعبة تتوفر الأن فقط على الأراضي الهندية في مرحلة أولى لكن يمكن تحميل ملف APK للتطبيق على الهاتف الذكي من خلال نظام Android بما أنها تتوفر في مرحلة أولى فقط على هذا النظام .

و بالتالي تظل إمكانية تحربة اللعبة متاحة لعدد كبير من المستخدمين عبر العالم في حالة قررت إستخدام هذه الطريقة التي تظل طبعا غير آمنة و ننصحكم بالطبع إلى إنتظار إطلاق النسخة النهائية من اللعبة على جميع الدول من خلال متجر Google Play ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent