recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن خوادم جديدة للعبة PUBG Mobile فاتحاه الجمهور في شمال أفريقيا..

الإعلان رسميا عن خوادم جديدة للعبة PUBG Mobile فاتحاه الجمهور في شمال أفريقيا..

الإعلان رسميا عن خوادم جديدة للعبة PUBG Mobile فاتحاه الجمهور في شمال أفريقيا

يمكن القول أن لعبة PUBG تظل حاضرة من خلال سلسلة أخبارنا لهذا اليوم و كيف لا و نحن لم تمر سوى بضعة ساعات على تطرقنا لموضوع على الموقع من خلال حوار مع السيد Brian Corrigan من استوديو PUBG Corp والذي كشف حقيقة المنافسة بين كل من شركة Epic Games و ايضا Bluehole من خلال لعبة Fortnite وكذلك PUBG .


قبل أن يفاجئ الجميع من خلال تصريحه و في علاقة مرتبطة بلعبة PUBG لكن هذه المرة من خلال نسخة الهواتف الذكية PUBG Mobile فقد تمت الإشارة خلال يوم أمس لعدة معطيات جديدة من خلال إعلان رسمي من طرف شركة Bluehole و التى أكدت أنه و بعد الإطلاع على الوضع الحالي للعبة من خلال الخوادم الموجهة للشرق الأوسط و الضغط الكبير عليها من طرف اللاعبين أو المستخدمين من خلال الدول المجاورة و تحديدا في شمال أفريقيا .

فقد تم الإعلان اليوم عن خطوة جد مهمة بالنسبة للجمهور في هذه المنطقة و ذلك بعدما قرر الفريق أن يقدم على تغيير مهم جدا من خلال إحداث خوادم موجهة للجمهور في هذه المنطقة دون تحديد المكان بالضبط لكن بنسبة كبيرة ستكون دولة مصر هي الوجهة بحكم أنها المكان الأقرب لجميع الدول .

كما أنها ستكون وجهت عدد من اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط أيضا من أجل تخفيف الضغط على الخوادم المتواجدة في الإمارات العربية المتحدة و طبعة تفاصيل أكثر من الممكن أن نحصل عليها من خلال الأيام المقبلة و التي من شأنها أن تقدم معطيات حول هذه الخوادم الجديدة و التي طالب بها الجمهور في المنطقة الأفريقية بشكل كبير .

قبل أن تلبي شركة PUBG Corp النداء دون تحديد موعد نهائي لتوفيره لكن جل التوقعات تشير إلى إمكانية الإطلاق النهائي لهذه الخوادم في أواخر هذا العام على نسخة الهواتف الذكية لكل من نظام iOS و كذلك Android ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent