recent
أخبار ساخنة

يبدوا أن لعبة Elden Ring القادمة من مطوري Sekiro ستتواجد في معرض Gamescom 2019 لكن..

يبدوا أن لعبة Elden Ring القادمة من مطوري Sekiro ستتواجد في معرض Gamescom 2019 لكن..

يبدوا أن لعبة Elden Ring القادمة من مطوري Sekiro ستتواجد في معرض Gamescom 2019 لكن

سبق لنا من خلال هذا الصرح أن أكدنا لكم خلال أكثر من مناسبة لعدد من التفاصيل المتعلقة بمعرض جيمز كوم الألماني و الذي يعتبر بمثابة معرض E3 ,الأوربي حيث يكون بالعادة الفرصة المواتية أمام عدة شركات ألعاب من أجل تقديم تفاصيل عدد من الألعاب المنتظرة خلال المرحلة المقبلة و من بين الشركات التي تمتلك عدد مهم من الإصدارات القادمة في الفترة المقبلة نجد Bandai Namco .


حيث و من خلال تفاصيل طفت على السطح في فترة سابقة من طرف الشركة فقد أكدت هذه الأخيرة أن الجمهور سيكون موعود من خلال معرض Gamescom 2019 مع عدد من ألعابها التي تم التأكيد على تواجدها لكن بالمقابل هناك لعبة مهمة لم تتواجد وهي مشروع Elden Ring القادم بتعاون مع استوديو From Software الشهير بتطوير كل من سلسلة Dark Souls و أيضا Sekiro Shadows Die Twice في فترة سابقة .

حيث و من خلال معطيات أشرت لها في أسابيع ماضية فقد تبين أن لعبة Elden Ring لن تكون حاضرة من خلال معرض Gamescom و بالتالي سوف تفوت الفرصة من أجل التواجد و إستعراض عالمها من خلال المعرض الأوروبي وهو ما عاد للواجهة هذا اليوم من خلال موقع Igromania الروسي و الذي من خلال تفاصيل تقدم بها .

فقد أكد أنه توصل بمراسلة من طرف الشركة تؤكد أن لعبة Elden Ring ستتواجد في المعرض لكن خلف الكواليس و ليس أمام الجمهور و عموم المستخدمين حيث يرغب الفريق المطور في إتاحة الفرصة فقط للاعلاميين و أيضا المحترفين من أجل تجربة اللعبة و لن تكون متاحة للجمهور ككل و طبعاً من المنتظر أن نحصل على تفاصيل أكثر عنها خلال الفترة المقبلة .

إد من المنتظر أن يتم إطلاق هذه الأخيرة خلال العام المقبل و طبعا معطيات مهمة ستتوفر في القادم من الأسابيع عنها مما لا شك فيه خصوصا أنها تظل عبارة عن مشروع واعد حيث يجمع كل من أستوديو From Software و George R.R Martin كاتب رواية مسلسل Game of Thrones العالمي و هو ما جعل عدم من المستخدمين متحمسين لهذا الإصدار و الذي من المنتظر أن يقدم نظرة أعمق عن الأساطير الاسكندنافية .

حيث يدور في عالم ضخم جدا و مليئ بالتفاصيل بنفس أسلوب العاب الفريق ، للتذكير فإصدار لعبة Elden Ring يظل منتظر على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي في تاريخ غير محدد بعد ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent