recent
أخبار ساخنة

المقاطع الموسيقية الأصلية للعبة Red Dead Redemption 2 أصبحت متوفرة الآن للجميع ، إليكم من هنا..

المقاطع الموسيقية الأصلية للعبة Red Dead Redemption 2 أصبحت متوفرة الآن للجميع ، إليكم من هنا..

المقاطع الموسيقية الأصلية للعبة Red Dead Redemption 2 أصبحت متوفرة الآن للجميع

سبق لنا في أكثر من مناسبة أن تطرقنا لتفاصيل عن المقاطع الموسيقية الأصلية للعبة Red Dead Redemption 2 و التي كان من المنتظر أن تتوفر بعد أشهر فقط من إطلاق اللعبة وهو ما تم الكشف عنه من طرف استوديوهات روكستار قبل فترة ليست بالطويلة .


قبل أن تقرر العودة قبل عدة أسابيع من الأن من أجل الكشف عن تفاصيل المقاطع الموسيقية التي تهم الالحان الموسيقية التي كانت ترافق المهمات و ليس المقاطع التي كانت متوفرة من خلال اللعبة الأصلية حيث كنت قد تطرقت لها منذ فترة على الموقع من هنا .

لكن اليوم قررت روكستار أن تتيح لنا الفرصة من أجل الحصول على نظرة أقرب عن المقاطع الموسيقية الأصلية للعبة Red Dead Redemption 2 و التي يصل عددها إلى ما يناهز 22 مقطع كامل و من دون شك أنها ستحتفظ بالمزيد طبعا كما أكدت هذه الأخيرة حيث أشارت أن المزيد من المقاطع ستتوفر لاحقا .

و هو ما يمكن أن نستمع له من خلال خدمات متعددة مثل Apple Music و كذلك Spotify حيث أصبحت منذ اليوم متوفرة لجميع المستخدمين على هذه الخدمات و طبعا هي مختلفة جملة و تفصيلا عما توفر من خلال المقاطع السابقة حيث لا تتضمن أي كلمات و فقط ألحان من داخل اللعبة .

وهو ما كان يبحث عنه عدد من المستخدمين و الأن أصبح في حوزة الجميع كما يقال و هو ما أترككم معه من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع على كل من خدمة Apple Music و كذلك Spotify مع التذكير أن لعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة منذ تاريخ 26 أكتوبر الماضي على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent