recent
أخبار ساخنة

روكستار تقدم على خطوة جريئة و سابقة من نوعها من أجل الحد من التسريبات..!

روكستار تقدم على خطوة جريئة و سابقة من نوعها من أجل الحد من التسريبات..!

روكستار تقدم على خطوة جريئة و سابقة من نوعها من أجل الحد من التسريبات

نواصل مع الأخبار و التفاصيل المتعلقة دائما باستوديو روكستار حيث و من خلال المعطيات التي طفت على السطح خلال هذا اليوم فقد حصلنا على كمية مهمة من التفاصيل و المعلومات المثيرة جدا حول مختلف ألعاب الشركة و التي كانت انطلاقتها من خلال ما تم الكشف عن من معلومات عن أرقام المداخيل و المبيعات التي سجلت كل من لعبة Red Dead Redemption 2 تم GTA V .


بالإضافة لعدد من التفاصيل التي همت معلومات عن لعبة GTA 6 القادمة و التي تطرقت لها من خلال تقرير مفصل من هنا بعد التسريبات التي تم التطرق لها من طرف أحد المصادر الموثوقة و نواصل في نفس الصدد من حيث التفاصيل دائما .

حيث هذه المرة من خلال ما كشفت عنه استوديوهات روكستار حيث و في خطوة غير مسبوقة و أولى من نوعها فقد أكدت أنها و من أجل الحد من التسريبات التي يمكن أن تحصل في المستقبل على مختلف الألعاب فقد قررت أن تعتمد على المجربين لمختلف العناوين القادمة بمثابة موظفين داخل استوديوهات روكستار و ليسوا مجرد مجربين يعملون وفق عقود مؤقتة .

حيث تعتبر هذه الخطوة من طرف روكستار أولى من نوعها من أجل الحد من التسريبات التي تصدر من بعض المجربين حيث أصبحوا الآن بمثابة موظفين رسميين تابعين للشركة و الأهم نفس الحقوق و الواجبات بالإضافة إلى الراتب الشهري الذي يمنح المطورين .

كما أن هؤلاء سيكون دورهم تجربة جميع الألعاب القادمة من الشركة قبل الجميع و محاولة معرفة مكامن الخلل و الضعف في الألعاب بشكل دائم و هي خطوة فعلا تظل جريئة من الشركة و ترمي من خلالها لخلق جو عائلي بين هؤلاء المجربين و باقي المطورين و هو أهم ميثاق يمكن أن يحصل بينهم من أجل عدم تسريب أي تفاصيل عن المشاريع المقبلة و هو ما يميز استوديوهات روكستار في السنوات الماضية حيث تظل من بين أفضل الشركات التي لا يتم تسريب معلومات عن العابها و الآن تزيد الغلق على نفسها و سد الثغرات بعد هذه الخطوة المهمة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent