مصدر: يبدوا أن روكستار قررت تأخير إطلاق لعبة GTA 6 بسبب النجاح المتواصل لأونلاين GTA V ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

مصدر: يبدوا أن روكستار قررت تأخير إطلاق لعبة GTA 6 بسبب النجاح المتواصل لأونلاين GTA V !

مصدر: يبدوا أن روكستار قررت تأخير إطلاق لعبة GTA 6 بسبب النجاح المتواصل لأونلاين GTA V !

شارك المقالة

مصدر: يبدوا أن روكستار قررت تأخير إطلاق لعبة GTA 6 بسبب النجاح المتواصل لأونلاين GTA V !

مصدر: يبدوا أن روكستار قررت تأخير إطلاق لعبة GTA 6 بسبب النجاح المتواصل لأونلاين GTA V

كانت خلال هذا اليوم الأخبار والتفاصيل المرتبطة بشركة روكستار جد كثيفة حيث ومن خلال تفاصيل تم تقديمها خلال هذا الصباح فقد تمت إماطة اللثام عن حزمة من التفاصيل و مداخيل ألعابها المهمة و هنا الحديث عن كل من لعبة GTA V تم Red Dead Redemption 2 أيضا حيث تبين أن هذه الألعاب لا يمكن أن تتوقف عن النجاح و تواصل حصد المزيد من المستخدمين .


خصوصا من جانب طور الأونلاين للعبة GTA V الذي يظل بالرغم من مرور خمسة سنوات على إطلاقه إلا أنه يزداد شبابا خلال كل تحديث و تقدم من خلاله دوماً حزمة مهمة من التحديثات و هو ما حاولت السير عليه في الأيام الماضية من خلال سلسلة من التحديثات و من أبرزها تحديث الكازينو الجديد و الذي أتاح الفرصة أمام مجموعة من المستخدمين للعودة إلى اللعبة مجددا ما ساهم في تحقيقها لرقم قياسي كما أشرت من هنا .

و في هذا الصدد فقد تحدث أحد المنابر الإعلامية و هنا الحديث عن موقع Express البريطاني الذي أكد من خلال تقرير نشر على صفحاته أن استوديوهات روكستار ستكون قد غيرت من خططها بالنسبة للعبة GTA 6 حيث و بعد النجاح الكبير لطور الاونلاين للعبة GTA V ستكون هذه الأخيرة فقد غيرت من خططها المستقبلية و معها موعد إطلاق لعبة GTA 6 التي تظل من بين أكثر الألعاب المنتظرة في صفوف الجمهور ككل .

حيث و بمجرد وجود تفاصيل و أو تسريبات نلاحظ أن عدد مهم من المستخدمين يسارعون من أجل إكتشاف فحوى التفاصيل المقدمة و هو ما عاد له الموقع الذي أكد أنه و حسب ما لديه من تفاصيل فلعبة GTA 6 تقرر تأخير إطلاقها بسبب النجاح المتواصل لطور الأونلاين GTA Online و لرغبة استوديوهات روكستار في تجهيز أرضية مناسبة لهذه الأخيرة من حيث المحتوى عن طريق طور الاونلاين للعبة GTA V .

و هو ما سيجعل عملية تطوير لعبة GTA 6 اسهل نوعا ما بحكم أن عدد كبير من المحتويات ستكون جاهزة مثل المركبات و أيضا نمادج لعالم اللعبة بحكم أنه من المنتظر أن تقدم ثلاثة مناطق كما جاء في عدة إشاعات سابقة حيث أجمعت عدة المصادر أن اللعبة ستدور رحاها في فترة الثمانينات من القرن الماضي و هو ما يجعلها فعلا حقبة مناسبة لصنع سيناريو عميق جدا و الأهم أن تروق لكل المستخدمين حيث من الممكن أن تبدع أكثر من خلالها و تقدم اللعبة في فترات زمنية بين الماضي و الحاضر مثلاً و هو الطرح الذي أعتقد انه روكستار ستعمل عليه .

لكن هذه الأمور تظل بالطبع مجرد تفاصيل عبارة عن تسريبات ليس إلا و ننتظر الخواتيم من طرف روكستار التي أكد أحد مؤسسيها السيد دان هاوسر أن اللعبة لا يمكن أن نراها في فترة رئاسة دونالد ترامب الأمريكي و هو ما يؤكد أن إطلاق هذه الأخيرة قد يكون إلا ما بعد عام 2022 بنسبة كبيرة جدا ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *