recent
أخبار ساخنة

بعد هذه الخطوة قل وداعا لمشاكل الاتصال في لعبة Call of Duty Modern Warfare ! تفاصيل واعدة جدا..

بعد هذه الخطوة قل وداعا لمشاكل الاتصال في لعبة Call of Duty Modern Warfare ! تفاصيل واعدة جدا..

بعد هذه الخطوة قل وداعا لمشاكل الاتصال في لعبة Call of Duty Modern Warfare

ما تزال الأخبار عن لعبة Call of Duty Modern Warfare تتساقط مثل أوراق الخريف غير أننا لسنا في هذه الفترة لكن اللعبة سوف تصدر في فترة الخريف بالطبع لكن هذا لا يمنع من كون التفاصيل عنها فعلا أخدت نسق تصاعدي من حيث المعلومات و قيمة التفاصيل التي تنشر عنها و آخرها ما أشرت له خلال هذا اليوم و أيضا خلال الأيام الماضية .


حيث كانت المعلومات المقدمة فعلا جد واعدة و مهمة في نفس الوقت و هو ما عاد للواجهة من جديد على خلفية ما تم التطرق له أيضا هذا اليوم حيث و من خلال المعطيات المقدمة قبل ساعات من الأن فقد كان هناك حوار بين مطوري اللعبة و موقع مجلة Game Informer .

حيث كان هناك حوار مطول على عدة نقاط من اللعبة من ببن ما أثير فيه هو الخطوة المهمة التي قرر أن يعتمد عليها استوديو Infinity Ward من خلال طور اللعب الجماعي حينما أكد هذا الأخير أنه سيقدم من خلال طور اللعب الجماعي في هذا الجزء نظام خوادم مخصصة .

و هو نفس ما بتوفر من خلال سلسلة Battlefield قبل سنوات حيث قررت أكتفيجين أن تنهي العمل بنظام الهوست على جميع الأجهزة دون حد سواء حيث ستكون هذه الخطوة جد مهمة في إطار إنهاء المشاكل التي كانت دائما و أبدا مرتبطة بالاتصال في اللعبة و أعتقد أن المستخدمين في الشرق الأوسط بنسبة كبيرة سيكون لهم خوادم مخصصة .

و مع افتتاح شركة أمازون لفرع خاص في دولة البحرين أعتقد أن الأمور أصبحت واضحة من أجل الإعتماد على هذه الخوادم لما لا من خلال لعبة Call of Duty Modern Warfare ، للتذكير فإصدار اللعبة يظل منتظر دائما في تاريخ 25 أكتوبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent