recent
أخبار ساخنة

رسميا عملية تطوير لعبة Gears of War 5 انتهت و تمر لمرحلة جد مهمة الأن..

رسميا عملية تطوير لعبة Gears of War 5 انتهت و تمر لمرحلة جد مهمة الأن..

رسميا عملية تطوير لعبة Gears of War 5 انتهت و تمر لمرحلة جد مهمة الأن

طبعا كما جرت العادة و من خلال كل الألعاب التي تتوفر في الساحة لابد و أن تكون هناك مرحلة تصل خلالها اللعبة إلى النسخة الكاملة و هو ما بلغته بالمناسبة هذا اليوم لعبة Gears of War 5 حيث و من خلال تفاصيل رسمية تم الكشف عنها من طرف شركة مايكروسوفت على الموقع الرسمي الخاص بها .


فقد كانت الفرصة من خلال هذا الأخير من أجل أن تكشف لنا عن حزمة مهمة من المعطيات التي تهم لعبة Gears of War 5 و التي تظل من بين الحصريات المرتقبة و المنتظرة بشدة من طرف الجمهور من محبي حصريات مايكروسوفت حيث و من خلال بيان رسمي تم الكشف عنه من طرف المطورين فقد أكد هؤلاء أن اللعبة قد بلغت بصفة نهائية المرحلة الذهبية .

وهو ما يعتبر أن اللعبة قد انتهت عملية تطويرها بشكل كامل و تدخل إلى مرحلة لا تقل أهمية طبعاً كما جاء من طرف الفريق حينما أكد هذا الأخير أن اللعبة ستمر الآن إلى مرحلة الإنتاج في الأشرطة خصوصا و أن اللعبة لن تتوفر الى غاية تاريخ 10 سبتمبر المقبل وهو ما يجعل أمامها متسع من الوقت من الوقت من أجل أن تقدم على كافة الخطوات التي تسبق إطلاقها .

حيث من المنتظر أن تتوفر حصريا على كل من أجهزة إكسبوكس ون والبي سي و هو ما يظل طبعا معروف من طرف المستخدمين بصفة عامة مع تأكيد أن اللعبة ستدعم عدة مميزات في نسخة جهاز إكسبوكس ون إكس بما في ذلك دعم دقة عرض 4K ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent