recent
أخبار ساخنة

بشكل مفاجئ إطلاق خوادم لعبة Fortnite الموجهة للاعبين في الشرق الأوسط !

بشكل مفاجئ إطلاق خوادم لعبة Fortnite الموجهة للاعبين في الشرق الأوسط !

بشكل مفاجئ إطلاق خوادم لعبة Fortnite الموجهة للاعبين في الشرق الأوسط

سبق لنا من خلال الموقع أن تحدثنا في فترة سابقة عن كون لعبة Fortnite ستستفيد من حزمة من الإعلانات الموجهة للجمهور العربي بالتحديد حيث كانت البداية من خلال إعلان قدوم اللغة العربية للعبة في فترة سابقة و أيضا خوادم من الممكن أن تتوفر حسب ما أعلنت عنه الشركة و هو ما عاد للواجهة خلال هذا اليوم .


حيث كانت هناك معلومات توفرت من طرف أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و الذي أكد أن الخوادم الخاصة بلعبة Fortnite للشرق الأوسط ستتوفر في موعد قريب جدا من هذا الشهر وهو ما جعل أحد الممثلين لشركة Epic Games يخرج من أجل توضيح عدد من المعطيات المهمة .

حينما أكد هذا الأخير أن اللعبة لن تستفيد من أي خوادم الى غاية مرور فترة من الوقت وهو ما تبين أنه خاطئ تماما حيث و من خلال معطيات توفرت قبل ساعات قليلة من الأن فقد أكد عدد من المستخدمين أن خوادم لعبة Fortnite أصبحت متواجدة في منطقة الشرق الأوسط كما توضح الصورة المقدمة أسفل الموضوع .

حيث يمكن من خلالها أن نشاهد بأن الخوادم فعلا أصبحت متاحة للجمهور في منطقة الشرق الأوسط و هو ما يمكن أن يتأكد من طرف المجربين في الفترة المقبلة و من دون شك أن الجمهور سيكون على موعد مع تجربة هذه الخوادم من أجل الإطلاع على أداء اللعبة بصفة عامة الآن حيث كانت من بين الخطوات المنتظرة من طرف عدد كبير من المستخدمين للعبة Fortnite على جميع الأجهزة ،، تحياتي.

بشكل مفاجئ إطلاق خوادم لعبة Fortnite الموجهة للاعبين في الشرق الأوسط


google-playkhamsatmostaqltradent