recent
أخبار ساخنة

إشاعة : جزء جديد من سلسلة Call of Duty قيد التطوير لتقديم نفس نظام Fortnite و هذه أول التفاصيل..!

إشاعة : جزء جديد من سلسلة Call of Duty قيد التطوير لتقديم نفس نظام Fortnite

إشاعة : جزء جديد من سلسلة Call of Duty قيد التطوير لتقديم نفس نظام Fortnite

سلسلة Call of Duty استفادت مؤخرا من إصدار جدبد و هو نسخة الباتل رويال Call of Duty Warzone التي تتوفر من خلال جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و لاحظنا جميعا كيف أن اللعبة فعلا استطاعت أن ترضي الجمهور و المستخدمين دون حد سواء من خلال حصد المزيد من الجمهور في أول 24 ساعة لها و أيضا تسجيلها لرقم قياسي غير مسبوق في ظرف ثلاثة أيام حيث وصلت إلى ما يناهز 15 مليون مستخدم .

هذا المشروع من الواضح أن لن يكون الأخير على مستوى نظام الباتل رويال بحكم أنه من الواضح شركة أكتفيجين تنوي الدخول بقوة في هذا المجال خاصة أنها تمتلك الخبرة التي تراكمت بفعل السنوات عن طريق ألعاب التصويب وهو ما تفتقده عدت شركات.

المسرب المعروف TheGamingRevolution و التخصص في سلسلة Call of Duty و تحديدا العناوين التي تتوفر من شركة أكتفيجين فقد كانت له مؤخرا سلسلة من الخرجات الإعلامية عن سلسلة Call of Duty .

حيث كان قد أكد مجموعة من المعطيات المهمة جدا عن هذه الأخيرة حيث أشار أن هناك مشروع آخر من سلسلة Call of Duty قيد التطوير لكي بتوفر خلال هذا العام أو العام المقبل من أستوديو Sledgehammer Games حيث سيكون عبارة عن إصدار فرعي يقدم نظام الباتل رويال .

لكن اليوم هذا الأخير عاد إلينا بالجديد عن طريق سلسلة من التغريدات على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حينما أشار أن شركة أكتفيجين تنوي من خلال هذا الجزء الجديد أن تقتحم ميدان لعبة Fortnite ! نعم هذا صحيح و فعلا كما جاء في الإعلان السلسلة تنوي اقتحام عالم لعبة Fortnite من خلال توفير نظام بناء عبر الباتل رويال حيث سيكون هذا الطور عبارة عن مزيج بين اللعب الجماعي التنافسي و الباتل رويال تم البناء عبر عدة أدوات يمكن استخدامها .

المصدر يضيف أن المشروع ما يزال في البدايات فعلا و يمكن هذا ما تخطط له شركة أكتفيجين في المستقبل من خلال توفير أفكار جديدة و مختلفة عن المألوف لكن لا يمكن أن نجزم في إمكانية إطلاقه أم لا بحكم أنه هناك وقت طويل جداً أمامه من الممكن أن يتطور فيه أو أن يلغى تماما حسب قول المسرب دائما ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent