recent
أخبار ساخنة

لعبة Call of Duty Warzone تواصل تحطيم الأرقام و تسجل إنجاز جديد..!

لعبة Call of Duty Warzone تواصل تحطيم الأرقام

لعبة Call of Duty Warzone متوفرة منذ تاريخ 10 مارس الحالي على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حيث جاءت بعد سلسلة من التسريبات

لعبة Call of Duty Warzone متوفرة منذ تاريخ 10 مارس الحالي على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حيث جاءت بعد سلسلة من التسريبات و الإشاعات المهمة جداً من جانب مجموعة من المصادر و التي أفادت أغلبها أن هذه الأخيرة قادمة بنظام باتل رويال و هو فعلا ما تم تقديمه من طرف أستوديو Infinity Ward و أيضا شركة أكتفيجين التي قررت أخيرا أن تطلق العنان لهذه اللعبة بعد إنتظار دام عدة أيام و أسابيع من الانتظار و الترقب من طرف الجمهور .

هذه الأخيرة فعلا توفرت و إنطلقت في حصد الأخضر و اليابس كما يقال حيث سبق و أن أشرت عن طريق موقعنا فقد كانت هذه الأخيرة قد سجلت ما يناهز 6 مليون مستخدم في ظرف لا يتجاوز 24 ساعة فقط و هو ما كان ينذر فعلا بأن اللعبة ستواصل في حصد المزيد من المستخدمين .

خاصة أنها تتوفر بالمجان للتحميل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و لا تتطلب شروط معينة مقابل لإستفادة من محتواها ، وهو ما كان واضح جدا من خلال التفاصيل التي تم الكشف عنها من جانب شركة أكتفيجين إد و من خلال الإحصائيات الجديدة المقدمة من طرف شركة أكتفيجين .

فقد أعلنت هذه الأخيرة اليوم أن اللعبة واصلت نتائجها الرائعة من خلال تسجيل ما يناهز 15 مليون لاعب بعد ثلاثة أيام فقط من إطلاقها على جميع الأجهزة و قد توعد الفريق المطور أن هذه مجرد البداية و المزيد من المحتويات قادمة لا محالة لهذه الأخيرة من أجل تحسين التجربة بالنسبة لجميع المستخدمين .

و هو ما يجعلها فعلا عبارة عن أرضية قابلة للتطور أكثر خلال المستقبل و هو ما سبق و أن تمت الإشارة إليه في أكثر من خروج إعلامي من جانب فريق التطوير مؤخرا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent