مخرج لعبة Uncharted 4 يمتدح جهاز Xbox SX و يصف قوة الرسومات بالخيالية !

أخر الاخبار

مخرج لعبة Uncharted 4 يمتدح جهاز Xbox SX و يصف قوة الرسومات بالخيالية !

مخرج لعبة Uncharted 4 يمتدح جهاز Xbox SX و يصف قوة الرسومات بالخيالية

مخرج لعبة Uncharted 4 يمتدح جهاز Xbox SX و يصف قوة الرسومات بالخيالية

في إطار تتبع و الإطلاع على كافة المعلومات و التفاصيل المتعلقة بجهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس فقد كانت الفرصة أيضا من خلال موقع T3 للحصول على مجموعة من المعطيات الجديدة و الحصرية من خلال مقابلة مع السيد Bruce Straley مخرج لعبة Uncharted 4 A Thief End والذي غادر أستوديو Naughty Dog قبل سنوات قليلة فقط .

حيث كان قد أوضح حينها أنه بحاجة إلى الراحة خاصة بعد سنوات من العمل داخل أروقة الفريق المطور و على سلسلة Uncharted بالتحديد التي كان قد أكد أنها فعلا أرهقت دماغه و تحديدا الجزء الرئيسي الأخير و الذي اشتغل عليه بمعية السيد Neil Druckmann على مستوى السيناريو و أيضا الإخراج .

حيث وصف تطويره بالمتعب جدا لكن هذا الأخير عاد اليوم من خلال مقابلة مع موقع T3 لكي يتحدث عن جهاز مايكروسوفت القادم إكسبوكس سيريز اكس حيث سبق و أن اكتشف العتاد المتوفر عليه من خلال نسخة المطورين و هو ما دفعه للخروج بمعلومات جد مهمة عن طريق هذه المعطيات الجديدة حينما أشار أن المنصة المقبلة من مايكروسوفت و خلال إلقاء نظرة تقنية محظة عليها يتبين لنا أن هذه الأخيرة فعلا جد واعدة و تحمل في جعبتها قوة رسومات قوية جداً من خلال معالج الرسومات GPU .

مضيفا أيضا من جهة أخرى أنه بالنسبة لأجهزة منزلية لم يسبق و أن تم الوصول على هذه المستويات حيث وصف الجهاز بالشيء الخيالي على مستوى قوى الرسومات حيث أبرز القدرات الخاصة بالجهاز على أساس أنها قادرة بمنح المستخدمين تجربة واقعية من خلال الألعاب و المؤثرات البصرية مثل النار و الدخان و الظلال .

ناهيك عن جودة التكسترات في عالم الألعاب ، حيث أشار أنها لن تفرق بينها و بين ما نشاهد في الواقع إلا بصعوبة و هو ما يؤكد مرة أخرى أن المستوى الذي كنا نحلم به قبل سنوات من الممكن أن نشاهده من خلال هذا الجيل .

كما أن تصريحات من هذا القبيل للسيد Bruce Straley فعلا إشارة مفادها أن منصة مايكروسوفت للجيل المقبل فعلا واعدة جدا و قد تكون أقوى فعلا من جهاز بلايستيشن 5 خاصة أن السيد Bruce كان موظف سابق داخل أستوديو تابع لشركة سوني و معروف بقربه الشديد من الشركة و حديثه بهكذا أوصاف على جهاز إكسبوكس سيريز اكس له عدة قراءات بالطبع و لن تستيق الأحداث و ننتظر التفاصيل القادمة في هذا الصدد ،، تحياتي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -