recent
أخبار ساخنة

معلومات جديدة قادمة على جهاز Xbox Series X من مايكروسوفت في هذا الموعد..

معلومات جديدة قادمة على جهاز Xbox Series X

معلومات جديدة قادمة على جهاز Xbox Series X

سبق لنا من خلال الموقع أن كنا من بين المنابر الإعلامية المتابعة لكل التفاصيل التي طفت على الواجهة المتعلقة بجهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس حيث كانت هذه الأخيرة جد متحركة في الأيام الماضية وهو ما يتأكد من جديد اليوم على خلفية الخطوة التي أعلنت عليها الشركة .

حيث ومباشرة بعد إعلان تأجيل معرض المطورين GDC 2020 فقد قررت مايكروسوفت و مثل أغلب الشركات التي كان من المتوقع أن تكون متواجدة فى هذا المعرض البحث عن طريقة أخرى من أجل التواصل مع الجمهور و كشف البعض من خططها القادمة ، وهو ما يمكن أن نرصد اليوم تحديدا على خلفية إعلان من الشركة عن برنامج مؤتمرات صحفية Game Stack Live من خلال خدمة البث المباشر Mixer من هنا .

إد و عن طريق إعلان من جانب الشركة فقد قررت هذه الأخيرة أن تتيح للجمهور نظرة أقرب عن البرنامج الخاص بهذه المؤتمرات و التي ستكون وسيلة أمام المطورين لدى الشركة لكشف بعض كواليس العمل على عدة مصريات توفرت قبل فترة قصيرة من الأن .
معلومات جديدة قادمة على جهاز Xbox Series X
كما أنها ستكون فرصة لا تفوت من جانب الشركة من أجل تقديم المزيد من المعطيات التقنية عن جهاز إكسبوكس سيريز اكس و أيضا خدمة البث السحابي للألعاب القادمة Project xCloud و هو ما تضرب لنا موعد معه الشركة خلال تاريخ 18 مارس الحالي في حدود الساعة 21:40 بتوقيت مكة المكرمة .

و قبل ذلك سيكون البرنامج مكثف خلال أيام 17 و 18 مارس الحالي عن طريق عدة مؤتمرات صحفية تنطلق في حدود الساعة الثامنة مساء إلى غاية منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة دائما و هو ما ستكون لنا متابعة كاملة له من خلال الموقع كما جرت العادة ،، تحياتي.

الرابط المباشر لصفحة البث المباشر لحدث Game Stack Live .


google-playkhamsatmostaqltradent