recent
أخبار ساخنة

تقييمات المواقع العالمية للعبة Ori And The Will of The Wisps ، تحفة فنية جديدة..!

تقييمات المواقع العالمية للعبة Ori And The Will of The Wisps

تقييمات المواقع العالمية للعبة Ori And The Will of The Wisps

خلال هذا الشهر و هنا الحديث عن شهر مارس إن قمنا بإلقاء نظرة عن قائمة الألعاب المتوفرة من خلاله فنحن فعلا نجد مجموعة و باقة جد متنوعة من الألعاب التي يمكن الحصول عليها خلال هذه الفترة بالتحديد من العام ولو أنها في حال المقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي أو ما قبل الماضي .

يمكن أن نستنتج بسرعة أن هذا الشهر نوعا ما أقل مستوى من حيث جودة الألعاب التي توفرت لغاية اللحظة ، إلا أنه من بين الألعاب المهمة و المنتظرة من طرف محبي جهاز إكسبوكس ون و البي سي معا من دون شك هناك عنوان Ori And The Will of The Wisps المنتظر و الذي سيكون عبارة عن جزء ثاني من هذه السلسلة .

التي فعلا كانت مفاجأة رائعة جدا من خلال إصدارها الأول Ori And The Blind Forest وهو ما أكده مرة أخرى عدد من النقاد من خلال نظرة عن التقييمات العالمية الخاصة بها .

حيث سجلت اللعب لغاية كتابة هذه الأسطر مؤشر 92 من أصل 100 على موقع Metacritic وهو ما يؤكد أن هذه الأخيرة تسير فعلا على نفس منوال أول جزء و الذي كان عبارة عن تحفة فنية و موسيقية فعلا لا تنسى من قبل أغلب من جربها و هو ما يتكرر من جديد على خلفية كمية من المراجعات التي طفت على الواجهة قبل لحظات .

وهو ما أترككم معه حيث كان أغلبها بتقييم عالي جدا يثبت قوى اللعبة و جدارتها و فعلا حصرية كانت من المستوى الرائع بالنسبة لمستخدمي جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون و البي سي أيضا مع التذكير أن إطلاقها النهائي محدد في  تاريخ يوم الاربعاء 11 مارس الحالي ،، تحياتي.

قائمة التقييمات :

- DualShockers - 8,5/10
- WCCFTech - 8,7/10
- Worth Playing - 9/10
- Game Informer - 9,5/10
- VGC - 5/5

google-playkhamsatmostaqltradent