recent
أخبار ساخنة

الكشف عن نسخة خاصة من كتاب رسومات لعبة Ghost of Tsushima ، لنشاهد..

الكشف عن نسخة خاصة من كتاب رسومات لعبة Ghost of Tsushima

الكشف عن نسخة خاصة من كتاب رسومات لعبة Ghost of Tsushima

أكيد أن الجمهور تابع عن قرب جميع التفاصيل التي طفت على السطح المتعلقة بلعبة Ghost of Tsushima الحصرية الجديدة و القادمة على جهاز بلايستيشن 4 حيث و من خلال الأسبوع الماضي كانت اللعبة متواجدة بقوة من خلال موقعنا عبر متابعة قريبة لكل كبيرة و صغيرة مرتبطة بهذه الأخيرة .

و هو ما يمكن أن نواصل على نهجه أيضا خلال هذا اليوم فبعدما تم الكشف عن تفاصيل جميع النسخ الخاصة للعبة فقد عاد اليوم فريق التطوير لدى شركة سوني Sucker Punch و أيضا مؤسسة Dark Horse المتخصصة بتقديم محتويات عبارة عن كتب رسومات حصرية لعدد من الألعاب .

و التي أعلنت أنها و في إطار تعاون مشترك بينها و بين مطوري لعبة Ghost of Tsushima فسوف تقدم نسخ خاصة من كتاب رسومات للعبة و الذي يمكن أن نلقي نظرة عليه لأول مرة من خلال الصور أسفل الموضوع ، حيث سيكون هذا الأخير فعلا جد متميز .

لا من ناحية الشكل و لا المحتوى بحكم أنه يتضمن ما يناهز 208 صفحة وخلالها يحاول الفريق المطور أن يقربنا من كواليس العمل على عالم اللعبة و تصاميم الشخصيات في عالم اللعبة و بلا شك أن الفرصة ستكون مواتية جدا من أجل الحصول على نظرة شاملة جدا عن ما اشتغل عليه الفريق المطور خلال هذه السنوات .

خاصة أن اللعبة فعلا تعد ببيئة لعب جد غنية و هو ما سبق و أن اكتشفنا في وقت لاحق من الأسبوع الماضي ، للأسف دار النشر Dark Horse لم تحدد موعد نهائي لإطلاق هذا المنتج و لو أن من المتوقع أن لا يتجاوز الفترة المحددة لإطلاق اللعبة خلال تاريخ 26 يونيو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 و يمكن طلبه مسبقا منذ اللحظة عن طريق الرابط المباشر من هنا على متجر أمازون بسعر 49,99 يورو ،، تحياتي.

الصور الخاصة بالكتاب :

الكشف عن نسخة خاصة من كتاب رسومات لعبة Ghost of Tsushima

google-playkhamsatmostaqltradent