recent
أخبار ساخنة

شاهد العرض الرسمي للعبة Ghost of Tsushima بالنسخة اليابانية ، شيء رائع جدا..

شاهد العرض الرسمي للعبة Ghost of Tsushima بالنسخة اليابانية

شاهد العرض الرسمي للعبة Ghost of Tsushima بالنسخة اليابانية

سبق لنا قبل اليومين الماضيين أن اطلعنا على الكشف الرسمي لتفاصيل لعبة Ghost of Tsushima و ذلك من خلال إستعراض رسمي بالفيديو كان عبارة عن فرصة مواتية من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو Sucker Punch و أيضا شركة سوني التي قررت أن تكشف عن التفاصيل المتعلقة باللعبة .

و بالتحديد المعطيات المرتبطة بتاريخ إطلاق اللعبة الذي تم تحديده في موعد 26 يونيو المقبل و هو ما يؤكد أن سوني فعلا تجهز برمجة متميزة للجمهور على جهاز بلايستيشن 4 حيث ترغب بضمان أفضل ختام لهذه المنصة قبل المرور إلى أجهزة الجيل المقبل.

لكن قبل ذلك فكما أشرت سابقا تم الكشف عن استعراض جديد لقصة لعبة Ghost of Tsushima وهو ما يمكن الاطلاع عليه من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع حيث و بخلاف العرض السابق فهذا الفيديو الجديد يقدم بنسخته الأصلية باللغة اليابانية و هو ما أنصحكم بالاطلاع عليها .

بحكم أنه يقدم لكم فعلا الوجه الحقيقي لهذه الأخيرة و هو ما استغله الفريق المطور في شخص أستوديو Sucker Punch لكي يعلن لنا رسميا أن لعبة Ghost of Tsushima ستتيح للمستخدمين إمكانية الإختيار بين لغة الحوارات .

حيث ستتوفر اللغة اليابانية بشكل مباشر على جميع الإصدارات مع إمكانية طبعا تشغيل نظام نصوص الترجمة لأي لغة تريد و لحدود اللحظة لم يتم الإعلان بعد هل اللعبة ستدعم اللغة العربية أم لا و هو ما سنحاول متابعته عن كثب بالطبع خلال الأيام القليلة المقبلة لكن قبل ذلك أترككم الحين مع هذا الاستعراض الجديد بالفيديو للعبة ،، تحياتي.

الوصلة المباشرة للفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent