recent
أخبار ساخنة

شركة Bethesda تعلن رسميا عن أول الألعاب المؤكدة خلال معرض E3 2020 و مفاجأة رهيبة قادمة !

شركة Bethesda تعلن رسميا عن أول الألعاب المؤكدة خلال معرض E3 2020

شركة Bethesda تعلن رسميا عن أول الألعاب المؤكدة خلال معرض E3 2020

أكيد أن الحديث عن معرض E3 2020 المقبل أصبح جد حاضر من خلال الأيام القليلة الماضية و ذلك ليس من أجل الحديث عن إمكانية تواجد بعض الألعاب من عدمها و إنما من أجل الحديث عن إمكانية إقامة الحدث برمته من عدمه خاصة بعد إعلان حالة الطوارئ في ولاية كاليفورنيا الأمريكية و التي تعتبر معقل المعرض .

حيث هناك تخوفات كبيرة من إستمرار تفشي فيروس كورونا القاتل في الولايات المتحدة الأمريكية و باقي دول العالم و هو ما بات يهدد المعرض و إمكانية تأجيل هذا الأخير أو إلغاء دورة هذا العام .

إلا أنه لغاية اللحظة الأمور مستمرة بشكل عادي وهو ما يمكن أن نرصد اليوم على خلفية كمية التفاصيل التي تم الكشف عنها من جانب شركة Bethesda التي أعلنت اليوم على لسان السيد Pete Hines مدير التواصل خلال مقابلة مع فريق Linda Funny على قناته على اليوتيوب حيث كانت الفرصة مواتية أمامه من أجل الكشف عن عدة تفاصيل تهم العناوين التي ستكون حاضرة أو مؤكد تواجدها من خلال الحدث العالمي .

حيث توجه السيد Pete Hines إلى الجمهور و أكد أن الفريق سيعمل على توفير عدة ألعاب من خلال الحدث و أولها ستكون عنوان Deathloop الذي أكد حضوره مضيفا من جهة أخرى أنه سيتحمل المسؤولية من أجل تأكيد وجود إعلان آخر عن اللعبة قبل حتى إنطلاق المعرض دون توضيح نوعية الإعلان بالطبع .

السيد Hines أضاف أيضا من خلال تصريحه أن الحدث سيكون فرصة من أجل تقديم مشروع لعبة Ghostwire Tokyo بشكل مفصل هذه المرة و التي ستكون على حد قوله مرتبطة بلعبة Doom Eternal بطريقة أو بأخرى .

حيث ضرب موعداً مع الجمهور خلال المؤتمر الصحفي في المعرض من أجل الإطلاع على كافة التفاصيل و المعلومات المتعلقة باللعبتين معا على أمل أن لا يتبخر كل هذا بسبب فيروس كورونا و المخاطر التي يشكل حيث هناك نسبة كبيرة بأن يواجه المعرض خطر الإلغاء و هو ما سنحاول متابعته عن قرب و مدكم بكافة التفاصيل أول بأول ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent