recent
أخبار ساخنة

هل يهدد فيروس كورونا معرض E3 2020 ؟ اللجنة المنظمة تكشف جميع التفاصيل..

هل يهدد فيروس كورونا معرض E3 2020 ؟ اللجنة المنظمة تكشف جميع التفاصيل

هل يهدد فيروس كورونا معرض E3 2020 ؟ اللجنة المنظمة تكشف جميع التفاصيل

أكيد أن المتتبعين لجميع الأخبار و التفاصيل التي طفت على الواجهة مؤخرا عن فيروس كورونا القاتل وكيف أن هذا الأخير أثر على عدة معارض عالمية من أهمها حدث GDC 2020 المخصص للمطورين حيث كان من المنتظر أن يدور خلال شهر مارس الحالي .

قبل أن تقرر اللجنة المنظمة تأجيل الحدث إلى غاية صيف هذا العام أو إلى ما ينتهي كابوس هذا الوباء الفتاك الذي اجتاح عدة مناطق عبر العالم وهو ما يمكن أن نتابعه عن قرب من خلال التفاصيل التي طفت على الواجهة في الأسابيع الماضية و كان من بين أهم التساؤلات المطروحة من طرف الجمهور .

خاصة أن العدوى انتشرت بشكل كبير في عدة مناطق من أوروبا و الولايات المتحدة الأمريكية فقد كان هناك تخوف من جميع المستخدمين هل أساس أن معرض E3 2020 هو الأخر بات مهددا بالإلغاء خاصة في ظل عدم السيطرة على إنتشار الوباء في عدة منطلق من العالم و هو ما تحدثت عنه منظمة ESA المسؤولة عن إقامة هذا الحدث .

إد و من خلال خرجة إعلامية عبر موقع Vice Games فقد أكد المتحدث بإسم المنظمة أن اللجنة المكلفة بمتابعة حدث معرض E3 2020 المقبل تراقب الأوضاع عن كثب وأنها تعمل على قدم وساق من أجل التجهيز للحدث العالمي المنتظر خاصة أن هذا المعرض سيكون فرصة أمام عدة شركات من أجل تقديم العناوين القادمة و هي سنة إطلاق أجهزة الجيل المقبل .

ما يجعلها نوعاً ما مميزة حيث أكدت المنظمة في تصريح لممثلها أنها لا تخشى أي ظروف خارجية قد تؤثر على المعرض و أنها ماضية في التجهيز له من خلال بيع التذاكر و أيضا التعاون مع الشركاء لتحديد مواعيد المؤتمرات الصحفية و أيضا التجهيز لمكان العارضين في الحدث ، و بالتالي لغاية كتابة هذه الأسطر فالمعرص لا يواجه أي خطر قد يؤدي إلى إلغائه من طرف مؤسسة ESA و لو أن التطورات اليومية لتفشي فيروس كورونا قد تؤثر مستقبلا من دون شك و طبعا أي جديد سنشاركه معكم أول بأول ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent