recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن أول مؤتمر صحفي قادم في معرض E3 2020 !

الإعلان رسميا عن أول مؤتمر صحفي قادم في معرض E3 2020

الإعلان رسميا عن أول مؤتمر صحفي قادم في معرض E3 2020

سبق لنا خلال الأشهر الماضية أن تطرقنا إلى عدة تفاصيل عن معرض E3 العالمي و تحديدا المعطيات التي توفرت من جانب شركة سوني و تحديدا قطاع بلايستيشن الذي أعلن بصفة رسمية عن عدم حضوره إلى هذا المعرض العالمي بسبب رغبة الشركة في التوجه إلى معارض عالمية أخرى و التقرب أكثر من الجمهور .

و لو أن عدة إشاعات و تسريبات ظهرت لكي تؤكد أن السبب وراء هذا الغياب من جانب شركة سوني كان بسبب سوء تفاهم مع المنظمة المسؤولة عن المعرض وهو ما كلف هذه الأخيرة خسارة واحد من بين الشركات المصنعة القوية و التي تمتلك مكانة قوية و كبيرة جدا في صفوف الجمهور .

لكن هذا لا يمنع من كون المعرض سيواصل المسيرة بدون سوني و هو ما تبين من خلال إعلان رسمي من شركة مايكروسوفت التي أكدت أن جهازها القادم إكسبوكس سيريز اكس سيتم تقديمه في الحدث و أيضا العديد من الألعاب و المفاجأة التي تأكد تواجدها في المعرض .

لكن اليوم نحن على موعد مع أول مؤتمر صحفي يتأكد بصفة رسمية من خلال المعرض و هو الخاص بشركة Limited Run Games التي أكدت قبل ساعات قليلة فقط من الأن أنها ستكون متواجدة في المعرض من أجل تقديم المزيد من المشاريع الجديدة و الأهم أنها ستخصص حدث خاص لتقديم كل التفاصيل مع شركائها و ذلك في تاريخ 8 يونيو المقبل على أن يتم تحديد موعد محدد للمؤتمر في وقت لاحق من الأشهر القادمة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent