recent
أخبار ساخنة

سوني تهدف من خلال جهاز PS5 إلى تقديم سعر أقل من Xbox Series X و تفاصيل أكثر من هنا..!

سوني تهدف من خلال جهاز PS5 إلى تقديم سعر أقل من Xbox Series X

سوني تهدف من خلال جهاز PS5 إلى تقديم سعر أقل من Xbox Series X

المعلومات عن أجهزة الجيل المقبل فعلا متواصلة وهو ما يمكن أن نحصل عليه من خلال التفاصيل المثيرة جدا و التي سبق و أن ظهرت عن هذه الأجهزة و مرة أخرى اليوم لنا موعد مجدداً مع مجموعة من المعلومات المثيرة جدا و هو ما يتم مشاركته من طرف فريق IGN الياباني و تحديدا مدير التحرير في هذه النسخة من الموقع العالمي السيد Shin Imai .

إد و من خلال التفاصيل التي تطرق لها هذا الأخير فقد شارك معنا مجموعة من المعلومات تعتبر امتداد لما سبق و أن طفى على الواجهة قبل عدة أسابيع من الأن على موقعنا حيث و من خلال فيديو كان هناك حوار بينه وبين عدد من الصحفيين .

قبل أن يتحدث الرجل عن كونه من خلال معلومات مستقاة من داخل شركة سوني بحكم قربه الشديد من عدة مسؤولون فقد تأكد له أن الهدف وراء جهاز بلايستيشن 5 و الضامن لإطلاق هذا الأخير بشكل صحيح هو توفير جهاز مقابل سعر جد مناسب و تحديدا أن يكون أقل من سعر جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس .

و هو أمر نوعا ما أيضا يظل عبارة عن هدف بالنسبة لشركة مايكروسوفت و التى أكد رئيس قطاع إكسبوكس فيها السيد فيل سبنسر أنهم يرغبون فعلا في تقديم جهاز إكسبوكس سيريز اكس القادم بسعر متوازي مع سعر جهاز سوني مع الحفاظ على الريادة من حيث القوة و توفير أقوى الأجهزة جهاز منزلي على الإطلاق .

ما يعني أن أي شخص غير مستعد من أجل تقديم سعر جهازه و هو ما يجعلنا فعلا في حالة من الترقب و الإنتظار إلى غاية إطلاق هذه الأجهزة معا و هو ما سنحاول تغطيته بكل كبيرة و صغيرة من خلال موقعنا و أي جديد طبعا سنوافيكم به فورا من خلال منبركم GAMES 4 FANS ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent