recent
أخبار ساخنة

سوني تجهز لنظام جديد و متطور لمساعدة اللاعبين على مواجهة تحديات صعبة داخل العاب جهاز PS5 !

سوني تسجل براءة اختراع جديدة لتقنية متطورة ستفيد اللاعبين داخل ألعاب جهاز PS5

سوني تسجل براءة اختراع جديدة لتقنية متطورة ستفيد اللاعبين داخل ألعاب جهاز PS5

التفاصيل عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل فعلا متواصلة في النزول بشكل متتالي و هو ما نحاول مواصلة تغطية التفاصيل عنه أول بأول و آخرها ما تم الكشف عنه خلال هذا اليوم من طرف الشركة نفسها عن طريق براءة اختراع جديدة تم رصدها عن طريق الشبكة .

حيث تم تسجيل من طرف الشركة اليابانية ميزة جديدة من الممكن أن تتوفر على جهاز بلايستيشن 5 المقبل و هنا الحديث عن مساعد عبارة ذكاء اصطناعي و هو ما تم التحديث عنه من خلال إشاعات خلال العام الماضي ، و يعود إلى الواجهة مرة أخرى هذا البوم على خلفية المعطيات التي تمت الإشارة إليها عبر الاختراع المسجل من طرف شركة سوني .

و التي أعادت تقديم التفاصيل عن هذه الميزة لكن من خلال تفاصيل أكثر هذه المرة حيث تضيف أن هذا البرنامج المتحكم به بواسطة الذكاء الاصطناعي الذي سيرافق جهاز بلايستيشن 5 سيكون عبارة عن مساعد تلقائي داخل الجهاز بحيث يساعد المستخدمين على تجاوز العراقيل داخل الألعاب .

بحيث أنه في حالة طلب المساعدة سيقدم لك هذا البرنامج الذي يشتغل بواسطة الذكاء الاصطناعي عدة حلول و ذلك من خلال طرق سبق و أن إكتشفها اللاعبين من قبلك و أيضا من خلال اقتراح ميزات إضافية مثل نظام المشتريات للحصول على الحل الأسهل على حسب المشكلة التي تواجهك في اللعبة بحكم أن هذا النظام تلقائيا سيحدد المشكلة التي تعاني منها داخل الألعاب .

طبعا من غير الممكن أن نؤكد بأن جهاز بلايستيشن 5 سيتضمن هذه الميزة فعلا لكن تسجيلها لمناسبتين فعلا دليل واضح و صريح على أساس أنه هناك ما يطبخ في الكواليس و قد تظهر الصورة بشكل أوضح خلال الأشهر القليلة المقبلة ومعرفة مدى إمكانية إستخدام هذه الميزة من عدمه ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent