recent
أخبار ساخنة

كم سيصل سعر جهاز بلايستيشن 5 ؟ متجر الكتروني يكشف لنا..

كم سيصل سعر جهاز بلايستيشن 5 ؟ متجر الكتروني يكشف لنا

كم سيصل سعر جهاز بلايستيشن 5 ؟ متجر الكتروني يكشف لنا

من بين الأسئلة المطروحة بقوة و الشائعة مؤخرا من دون شك هي سعر جهاز بلايستيشن 5 و الذي بلا شك أن جميع اللاعبين يرغبون بمعرفته لكن سوني لم تقدم بعد أي تفاصيل عن هذا الأمر و اكتفت فقط بالقول أنها لغاية اللحظة لم تضع خطط من أجل تقديم هذه التفاصيل .

مشيرة أن الجهاز فعلا سيكون واعد جدا لكنها غير مستعدة بعد للكشف عنه بصفة نهائية وهو ما عاد إلى الساحة مرة أخرى اليوم على خلفية كمية من التفاصيل و المعطيات المثيرة هذه المرة من خلال أحد المتاجر الآسيوية و المتخصصة في تقديم اقتراحات للجمهور عن أسعار الأجهزة الإلكترونية .

حيث كان هذا الأخير قد رُصِد ضمن ملفاته جهاز بلايستيشن 5 المقبل إلا أنه لم يقدم أي تفاصيل عنه ما عدى السعر حيث أشار هذا الأخير أن الجهاز من الممكن أن يتوفر في حدود 100 ألف Rs و هي عبارة عن عملة خاصة بالدول الواقعة في غرب آسيا إد يتيح هذا المتجر إمكانية من أجل توجيه السؤال إلى متخصص في الأسعار وهو ما دفعهم إلى تحديد هذا السعر الذي عند تحويله إلى الدولار الأمريكي فقد تبين أنه محدد في 500 دولار فقط .

كم سيصل سعر جهاز بلايستيشن 5 ؟ متجر الكتروني يكشف لنا
وهو ما يعيدنا إلى التفاصيل التى كانت قد طفت على السطح قبل فترة على أساس أن الجهاز المقبل من الشركة اليابانية لن يتعدى حاجز 500 دولار فقط وهو ما يتأكد مرة أخرى و مصدر آخر يشير إلى هذا السعر وهو ما يجب أن يجعلنا في ترقب و إنتظار ما قد تقدم سوني في الفترة المقبلة .

مع العلم أن الشركة قد أكدت من قبل أن المنصة لم تبح بجميع أسرارها و لم تقدم بعد تفاصيلها الكاملة بحكم أنها غير جاهزة بعد لمشاركة المزيد عنها و هي رسالة تم الكشف عنها رسميا من خلال صفحة مخصصة على موقعها الرسمي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent