recent
أخبار ساخنة

سوني تتحدث لأول مرة عن سعر جهاز بلايستيشن 5 و تفاصيل مثيرة جدا..

سوني تتحدث لأول مرة عن سعر جهاز بلايستيشن 5

سوني تتحدث لأول مرة عن سعر جهاز بلايستيشن 5

يبدوا أن المنافسة بين أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس لن تكون فقط من حيث العتاد التقني و إنما أيضا من حيث المستوى التجاري و الحديث هنا عن السعر و هو أمر فعلا خلق فجوة بين الشركات معا خلال هذا الجيل من الأجهزة بعدما قدمت سوني جهاز ألعاب أقوى من المنافسة مايكروسوفت و أيضا بسعر أقل في حدود 100 دولار كاملة .

وهو ما جعل سوني تأخذ الريادة من حيث الأسواق و أصبحت عبارة عن محطة لعدد من المستخدمين من أجل الولوج إلى أجهزة الجيل الحالي و هو ما تبين من خلال السنوات الماضية بالرغم من كون مايكروسوفت قدمت جهازها إكسبوكس ون عبر عروض جد متميزة ومثيرة للغاية .

إلا أن هذا لم يعمل بشكل جيد خلال الفترة الماضية و لو أن هذه الأخيرة تقوم بجهود كبيرة في سبيل إعادة الجمهور إليها وهو ما يمكن أن يتكرر أيضا خلال هذا الجيل من الأجهزة حيث أفاد موقع GamerGen و نقلا عن تصريحات السيد Hiroki Totoki المدير التجاري لقطاع بلايستيشن أن سوني فعلا مرتاحة لما أنجز من خلال جهاز بلايستيشن 5 و كلفة التطوير التي خصصت له مضيفا أن مسألة السعر النهائي الجهاز معقدة نوعا ما .

بحكم أنهم لغاية اللحظة لم يقرروا بعد السعر النهائي و لا يرغبون بتقديم السعر إلى غاية مشاهدة ما يمكن أن يقدم من المنافسين و محاولة دراسة السوق جيدا قبل الكشف عن السعر النهائي مشيرا أن الجهاز فعلا يأتي بتقنيات متطورة جدا لكن السعر شيء أساسي من أجل الحصول على الجمهور و إرضاء مجتمع اللاعبين .

و هو ما يؤكد أن سوني فعلا في محاولة للعمل على مقاربة مشابهة لما تم توفيره خلال جهاز بلايستيشن 4 و إنتظار كشف أوراق مايكروسوفت في هذا الصد قبل تقديم السعر النهائي لجهاز بلايستيشن 5 و هو ما سيكون على حد قوله في متناول الجميع و لكن سننتظر ربما تفاجئنا سوني من خلال سعر لا يصدق فهذا أمر جد ممكن و وارد جدا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent