recent
أخبار ساخنة

إشاعة : تسريب تفاصيل أول حصرية ضخمة سترافق جهاز PS5 !

إشاعة : تسريب تفاصيل أول حصرية ضخمة سترافق جهاز PS5

إشاعة : تسريب تفاصيل أول حصرية ضخمة سترافق جهاز PS5

العديد من المعلومات أصبحت تظهر مؤخرا عن جهاز بلايستيشن 5 و هو ما نحاول التعامل معه بحذر في موقعنا من أجل تقديم التفاصيل الخاصة بالجهاز من مصادر نوعا ما موثوقة و هو بالفعل ما ينطبق على التفاصيل التي تطرقت إليها عن الجهاز خلال الفترة الماضية و التي كان أغلبها من مصادر موثوقة جداً .

و هو ما يعود مرة أخرى إلى الواجهة خلال هذا اليوم على خلفية ما تطرق له المسرب و الصحفي السابق لدى موقع IGN السيد Colin Moriarty و الذي يظل من بين المصادر النشيطة بقوة مؤخرا من حيث المعطيات التي يشارك مع الجمهور خلال برنامج عبارة عن بودكاست Sacred Symblos+ يحاول من خلاله أنه يتحدث عن جديد عالم الألعاب .

إلا أنه و خلال آخر حلقة من هذا البرنامج قدم تفاصيل نوعا مسبوقة عن حصرية أخرى قادمة من سوني إلى جهاز بلايستيشن 5 المقبل و هنا الحديث عن لعبة Ratchet And Clank و التي أكد أنها ستكون المشروع القادم من أستوديو Insomniac Games و التي تأتي قبل إطلاق تكملة اللعبة الناجحة Marvel Spider Man .

طبعا تفاصيل يجب أخذها بنوع من الحذر بحكم أنها ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها الصحفي عن لعبة Ratchet And Clank خاصة أنه أكد من قبل أن هذا المشروع قادم على جهاز بلايستيشن 4 حصريا لكن اليوم و من خلال هذه التفاصيل يؤكد أنها قادمة على جهاز بلايستيشن 5 كعنوان إطلاق .

من جهة أخرى هذه المعطيات تربك الحسابات نوعا ما بحكم أنه سيكون هناك مجموعة من الإحتمالات الواردة سواء أن المشروع قادم على جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا أو أن سوني قررت نقل اللعبة كليا إلى جهاز بلايستيشن 5 القادم و جعلها واحدة من ببن عناوين الإطلاق بحكم أن المصدر أشار أنه يمتلك تفاصيل مؤكدة عن وجود هذا المشروع حاليا داخل دواليب أستوديو Insomniac Games .

ما يعني أن المستخدمين ممن يترقبون جزء ثاني للعبة Marvel Spider Man سينتظرون مزيد من الوقت قبل الحصول على هذه الأخيرة و هو ما اتوجه إليكم به كسؤال متابعينا هل أنتم مهتمين بإطلاق لعبة Ratchet And Clank على جهاز بلايستيشن 5 كعنوان إطلاق للجهاز ؟ أم أنكم تفضلون أن يركز الفريق المطور على جزء ثاني من لعبة Spider Man ؟ شاركونا عبر قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent