recent
أخبار ساخنة

سوني تعين مخرج لعبة Astro Boy على رأس Japan Studio تجهيزا لإطلاق PS5 !

سوني تعين مخرج لعبة Astro Boy على رأس Japan Studio

سوني تعين مخرج لعبة Astro Boy على رأس Japan Studio

سوني مؤخرا يبدوا أنها فعلا تقدم على عدة خطوات من أجل الرفع من مستوى مختلف استوديوهات التطوير لديها حيث كانت قبل فترة قد عينت السيد Hermen Hulst الذي كان على رأس أستوديو Guerrila Games من أجل أن يتقلد منصب رئيس استوديوهات سوني العالمية بعد مغادرة السيد Shawn Layden الشركة .

وهو ما يتواصل من جديد اليوم على خلفية ما جاء من حيث الإعلانات المهمة المقدمة من الشركة ، حيث تم الإعلان عن كون المخرج السيد Nicolas Doucet و الذي قدم عنوان Astro Bot الحصري على خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR و قبل ذلك عدة مشاريع من هذا النوع كان أحدثها كل من لعبة The Playroom و أيضا The Playroom VR النسخة الموجهة إلى خوذة الواقع الإفتراضي .

هذا الأخير و من خلال التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من جانب الشركة فقد أعلنت بصفة نهائية أن السيد Nicolas Doucet قد أصبح على رأس أستوديو سوني اليابان و ذلك من أجل العمل على المشاريع المقبلة و أيضا التعاون مع مختلف استديوهات التطوير المحلية .

حيث ستكون هذه الأخيرة من بين الفرق التي تعمل مع عدة شركاء هناك وهو ما كان لازم على الشركة بتعيين أحد المخضرمين لديها على مستوى الصناعة و لم يكن يوجد أفضل من هذا الأخير خاصة بعد الأداء الرائع لآخر مشروع توفر من طرفه و يؤكد المكانة الكبيرة لهذا القطاع .

خاصة أنه كان السبب في توفير مجموعة من الحصريات مثل Bloodborne بتعاون مع From Software و The Last Guardian تم Puppeteer ناهيك عن Age Escape و Gravity Rush ، السيد Nicolas سيكون أمامه عدة مهمات من أجل العمل على توفير مجموعة من العناوين الحصرية على جهاز بلايستيشن 5 القادم و من الواضح أن الشركة تعد العدة إلى دعمه من حيث المحتويات المرتبطة بخوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR و التي يتوقع أن يدعمها الجهاز القادم من سوني ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent