recent
أخبار ساخنة

إشاعة : تسريب صورة لواجهة المستخدم على جهاز PS5 ، هل هي حقيقية ؟ لنشاهد..

إشاعة : تسريب صورة لواجهة المستخدم على جهاز PS5

إشاعة : تسريب صورة لواجهة المستخدم على جهاز PS5

سبق لنا من خلال الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن شاركنا معكم عدة منشورات منذ فترة على أساس أنه تم تسريب إحدى الصور لواجهة المستخدم الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 لكنها الخاصة بالمطورين فقط و هو ما خلف نوعا ما بلبلة بين المستخدمين بين من وجد هذه القائمة عادية جدا و آخر أقر بأنها نسخة أولية و يمكن أن تتحسن لماهو أفضل .

علما أن هذه الواجهة لم يتأكد بعد هل هي حقيقية أم لا و هو ما عاد من جديد اليوم على خلفية ما تطرق له أحد المصادر وهو موقع SlashLeaks الذي من خلال عدة تفاصيل أشار لها من خلال صفحاته .

فقد أشار أنه رصد من خلال الشبكة أن المستخدمين يتداولون إحدى الصور التي يعتقد أن تكون أول صورة أو لقطات من واجهة المستخدم الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 و هو ما يمكن أن نطلع عليه من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع .

حيث نتيح لكم نظرة عن هذه الواجهة و التي تظهر في أول وهلة أنها فعلا نسخة طبق الأصل من واجهة المستخدم على جهاز بلايستيشن 4 لكن مع وجود إضافات أخرى نوعا ما بحكم أنه يمكن مشاهدة وجود قائمة فرعية تحمل إسم Games ناهيك عن كون الايقونات الخاصة بمختلف الخدمات من سوني مثل بلايستيشن ستور و بلايستيشن ناو تحافظ على نفس الشكل تقريبا .

و هو ما يظل نوعاً الشك بخصوصه لهذا نصنف هذه التفاصيل في خانة الإشاعة ليس إلا و أكيد أن الأيام القليلة المقبلة و في حالة تقديم جهاز بلايستيشن 5 بصفة نهائية للعالم يمكن أن ننتظر الإطلاع على واجهة المستخدم لهذا الجهاز و هو ما سيحد من جميع الإشاعات تماما ،، تحياتي.

إشاعة : تسريب صورة لواجهة المستخدم على جهاز PS5


google-playkhamsatmostaqltradent