recent
أخبار ساخنة

سوني تواصل تسجيل العلامة التجارية لجهاز PS5 وتلمح إلى إعلانات ضخمة !

سوني تواصل تسجيل العلامة التجارية لجهاز PS5

سوني تواصل تسجيل العلامة التجارية لجهاز PS5

من بين التفاصيل التي تظل حاضرة بقوة في الساحة هي تلك المتعلقة بجهاز بلايستيشن 5 و هو ما عاد اليوم من خلال مجموعة من التفاصيل و المعلومات المهمة عن المنصة و منها البداية من خلال حزمة تسريبات عن الجهاز المقبل من سوني و التي كان بطلها أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و الذي أكد أن الجهاز سيتم تقديمه في شهر مارس المقبل ناهيك عن مجموعة تفاصيل مهمة جدا عن المنصة من حيث الألعاب و أيضا المميزات المرافقة لها .

هذه التفاصيل تواصلت أيضا مع خطوة رسمية هذه المرة كما جاء من فريق Let's Go Digital حيث تم رصد سوني خلال الأيام الماضية وهي تسجل العلامة التجارية لجهاز بلايستيشن 5 في دولة سويسرا .

إلا أنها اليوم و من خلال نفس المصدر تبين أنها قررت أن تسجل العلامة التجارية للاستخدام الترفيهي للجهاز من خلال الأراضي البريطانية أيضا مع يعني أن هناك ما يطبخ فعلا في كواليس و دواليب الشركة اليابانية في الفترة الماضية و يمكن أن ننتظر إعلانات ضخمة جداً .

بحكم أنه و في الماضي القريب كانت سوني في كل مرة تقدم على مثل هكذا خطوات إلا و تليها عدة إعلانات و هو ما يبدوا أنه في طريقه لكي يتحقق هذه المرة مع جهاز بلايستيشن 5 القادم .

و لا يمكن سوى أن ننتظر معطيات جديدة في هذا السياق خاصة مع تزايد المعلومات المسربة عن المنصة و أيضا الإشاعات و هو ما يجب وضع حد لها من خلال الكشف عن التفاصيل النهائية و الرسمية ،، تحياتي.

سوني تواصل تسجيل العلامة التجارية لجهاز PS5


google-playkhamsatmostaqltradent