recent
أخبار ساخنة

مصدر : سوني إنطلقت في إرسال دعوات حضور مؤتمر صحفي للكشف عن جهاز PS5 في هذا الموعد..!

مصدر : سوني إنطلقت في إرسال دعوات حضور مؤتمر صحفي للكشف عن جهاز PS5

مصدر : سوني إنطلقت في إرسال دعوات حضور مؤتمر صحفي للكشف عن جهاز PS5

يبدوا أن الأخبار عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل فعلا أخدت تتسارع و نحن بدورنا نحاول مواكبة هذه التفاصيل على نحو جيد من خلال موقعنا عن طريق تقارير و تفاصيل مباشرة أول بأول و كان آخرها ما أشرت له من خلال منبرنا الإعلامي قبل لحظات بعدما تم الكشف عن تصميم جديد لجهاز بلايستيشن 5 من أحد المصادر يقال أنه مقتبس من الشكل النهائي الجهاز و هو ما أترككم للإطلاع عليها من خلال الوصلة المباشرة .

و غير بعيد عن المعطيات المرتبطة بجهاز سوني القادم فقد علمنا من خلال مجموعة من المصادر القادمة من الولايات المتحدة الأمريكية أن سوني فعلا قد إنطلقت في سرية تامة بإرسال دعوات حضور مؤتمر صحفي سيدور في تاريخ 5 فبراير الحالي بمدينة نيويورك.

حيث و من خلال مجموعة من المنتديات أفاد عدد من المستخدمين أنهم فعلا تواصلوا مع بعض الإعلاميين المحليين و أكدوا لهم أنهم بالفعل توصلوا برسائل من سوني لدعوتهم يهدف الحضور إلى هذا الحفل الذي سيقام في هذا الشهر حيث يضيف المصدر أن الموعد المقترح من طرف الشركة هو 5 فبراير الحالي و لو أن الإشاعات الأخيرة كانت تحوم حول موعد في حدود 29 فبراير .

كما أن الشركة في حال أرادت الكشف عن الجهاز يجب أن تكون إلى غاية اليوم قد إنطلقت في الحملة الترويجية لهذا الحفل خاصة أن الموعد المقرر هو 5 فبراير أي أقل من أسبوع وهو ما يبدوا لي نوعاً ما موعد غير ممكن بنسبة كبيرة إلا أن مسألة الدعوات فمن دون شك أن الشركة إنطلقت في إرسالها لعدد من الإعلاميين .

و هذا واضح جليا نظير صمت عدد كبير من الصحفيين و عدم ردهم على هذه التفاصيل و الإكتفاء بالمشاهدة فحسب و هو ما يعتبر نقطة إيجابية لهذه التسريبات الجديدة في ترقب معلومات أكثر عن الموعد النهائي لهذا الحدث الذي لا أعتقد شخصيا أنه من الممكن أن يدور في التاريخ المسرب من قبل ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent