recent
أخبار ساخنة

إشاعة : ظهور شكل جديد لجهاز PS5 هل هي النسخة النهائية ؟ لنشاهد..

إشاعة : ظهور شكل جديد لجهاز PS5 هل هي النسخة النهائية ؟

إشاعة : ظهور شكل جديد لجهاز PS5 هل هي النسخة النهائية ؟

مع كمية التفاصيل التي أصبحت تظهر في الساحة يمكن القول أنه اختلط الحابل بالنابل من حيث نوعية المعلومات المقدمة عن جهاز بلايستيشن 5 و أصبحنا فعلا في حيرة من أمرنا خاصة و أن سوني لم تخرج بعد من أجل الحسم في إمكانية الكشف عن جهازها القادم خلال هذا الشهر من عدمه .

وهو ما جعل عدة أشخاص يصطادون في المياه العكرة إن صح القول و هو ما يمكن أن يتأكد من جديد هذا اليوم على خلفية عدة تسريبات كانت من خلال مجموعة مواقع و منتديات قبل أن تصل إلى مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك .

حيث و من خلال جولة في عدة مجموعات على الفيسبوك استوقفني إحدى المنشورات الغريبة نوعاً ما بحكم أنني لمحت لأول مرة شكل مختلف لجهاز بلايستيشن 5 و فعلا من خلال أول وهلة عند مشاهدة هذا الأخير يمكن أن تتذكر جهاز بلايستيشن 4 برو و هو ما سيكون من العبث أن تعيد سوني العمل عليه من خلال جهاز بلايستيشن 5 .

 حيث ستحاول أن تقدم شكل مختلف و نوعا ما كلاسيكي أكثر بحكم أنها لا تحبذ فكرة تقديم جهاز ألعاب بتصميم مستقبلي لكن من خلال الصورة التي نشاهد فالشكل فعلا يظل مقبول ولو أنه من الواضح جدا أنه عبارة عن مجهود فردي لأحد المصممين الذي حاول أن يقدم لنا فكرته من حيث شكل الجهاز ، لكن السؤال المهم هل يمكن أن ننتظر تصميم مشابه لجهاز بلايستيشن 5 القادم ؟

شاركونا رأيكم متابعينا من خلال قسم التعليقات أسفل الموضوع وفي انتظار المزيد من التفاصيل الرسمية لما لا عن الجهاز القادم من سوني ،، تحياتي.

إشاعة : ظهور شكل جديد لجهاز PS5 هل هي النسخة النهائية ؟


google-playkhamsatmostaqltradent