recent
أخبار ساخنة

لعبة Captain Tsubasa Rise of New Champions ( الكابتن ماجد ) تحصل على أول عرض لطريقة اللعب ، لنشاهد..

لعبة Captain Tsubasa Rise of New Champions ( الكابتن ماجد ) تحصل على أول عرض لطريقة اللعب

لعبة Captain Tsubasa Rise of New Champions ( الكابتن ماجد ) تحصل على أول عرض لطريقة اللعب

سبق لنا من خلال مختلف الصفحات لدينا على مواقع التواصل الاجتماعي سواء في تويتر أو فيسبوك أن تطرقنا في الأسبوع الماضي إلى الإعلان المتميز من شركة Bandai Namco و التي كشفت بتعاون مع أستوديو Tamsoft عن اقتباس جديد من عالم مسلسل الانمي الشهير الكابتن ماجد .

حيث ستحمل هذه الأخيرة عنوان Captain Tsubasa Rise of New Champions و كما جاء في هذا الإعلان فقد تم تقديم حزمة مهمة الصور من داخل اللعبة و التي قمنا بمشاركتها بحكم أنه لم يكن باستطاعتي أن أتواصل مباشرة من خلال الموقع لظروف صحية جعلتني لا استخدم الحاسوب .

الفريق المطور قرر أن يعود من جديد للواجهة هذا اليوم و هو يحمل في جعبته استعراض جديد بالفيديو و هو مقتبس من ما تم عرضه خلال جلسة التجربة الحصرية التي خصصت شركة Bandai Namco لعدد من الإعلاميين في عدة مناطق عبر العالم و أيضا هنا في المنطقة العربية كانت هناك فرصة لعدد من المحظوظين ممن تمت دعوتهم لهذا الحدث الخاص ، و هو ما يمكن أن نرصد القليل من ما تمت تجربته من طرف هؤلاء بحكم أنه نفس الديمو الذي تم عرضه .

بالعودة إلى هذا الاستعراض يمكن أن نشاهد بأن اللعبة فعلا تظل واعدة من خلال طريقة لعب تركز على عنصر الأكشن و الاركيد حيث ستكون في هذه اللعبة بعيدة عن نظام سلاسل عريقة في ألعاب كرة القدم مثل FIFA و أيضا PES .

بحكم أن لعبة Captain Tsubasa Rise of New Champions عبارة عن تجربة اركيد تركز على اختياراتك في اللحظة نفسها و هو ما يجعلها فعلا من ببن العناوين المنتظرة من طرف الجمهور خلال هذا العام مع التذكير أن إطلاقها غير محدد بعد تاريخه النهائي لكن على مستوى الأجهزة فهذه الأخيرة مرتقبة لكل من أجهزة بلايستيشن 4 و البي سي تم نينتندو سويتش ،، تحياتي.

الاستعراض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent