recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن ثلاثة شخصيات جديدة داخل لعبة One Punch Man A Hero Nobody ، لنشاهد من هنا..

الإعلان رسميا عن ثلاثة شخصيات جديدة داخل لعبة One Punch Man A Hero Nobody

الإعلان رسميا عن ثلاثة شخصيات جديدة داخل لعبة One Punch Man A Hero Nobody

لعبة One Punch Man A Hero Nobody بالرغم من أن إطلاقها لا يفصلنا عليه سوى القليل فقد كان من المتوقع و المنتظر من دون شك أن نرى الاخبار عنها مكثفة في هذه الفترة وهو ما يمكن أن يتأكد مجددا هذا اليوم على خلفية كمية المعطيات و التفاصيل الجديدة التي تمت الإشارة إليها عن اللعبة من خلال أحدث عدد من مجلة V-Jump .

و التي كشف عن مجموعة من الشخصيات الجديدة التي تلتحق بركب الشخصيات التي يمكن من خلالها خوض غمار هذه التجربة و هو أمر كان متوقع و منتظر إن صح القول حسب ما تبين من خلال التصريحات السابقة من المطورين و الناشرة Bandai Namco و التي قررت أن تواصل الكشف عن المعطيات المرتبطة بالشخصيات التي ستتتواجد في اللعبة .

و قد كنا من بين المنابر الإعلامية التي أشارت في عدة محطات أن اللعبة فعلا تظل واعدة جدا و يمكن أن ننتظر منها المزيد في هذا الصدد واليوم يتأكد هذا الشيء من خلال إعلان من المطورين بعدما تم الكشف عن كل من الشخصيات الثلاثة وهم Puri-Puri Prisoner و Sneck تم أيضا Crablante .

إد ومن خلال هذه المجلة يمكن أن نلقي نظرة عن هذه الشخصيات لأول مرة و التي ستكون من بين الخيارات الموضوعة أمامنا من خلال هذا العنوان المنتظر بشدة من طرف محبي مسلسل الأنيمي الشهير ، هذا و قد أضحى عدد الشخصيات القابلة للعب في هذه الأخيرة ما يناهز 26 شخصية .

و حسب ما جاء في موقع Gematsu من تفاصيل حصرية فاللعبة ستتيح أيضا طور لعب جماعي يوفر محطة حيث يمكن للاعبين التجمع معا و التواصل فيما بينهم قبل خوض غمار المباريات و هو ما سيكون فعلا أمر ممتع جدا خصوصا بين الأصدقاء مع التذكير أن إطلاق لعبة One Punch Man A Hero Nobody منتظر دائما في تاريخ 27 فبراير المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

الإعلان رسميا عن ثلاثة شخصيات جديدة داخل لعبة One Punch Man A Hero Nobody


google-playkhamsatmostaqltradent